Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

محافظ الغربية يكرم 55 من حفظة القران الكريم بالحفل الختامى لدورة صفوة المجتمع "الدورة النورانية "لتدريس المواد الدينية

الغربية - مصطفى النحراوى 

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الحفل الختامى لدورة صفوة المجتمع "الدورة النورانية "لتدريس المواد الدينية لعامها الرابع تحت رعاية المسجد الكبير بكفر الزيات. 

حيث قام المحافظ بتكريم عدد 55 من حفظة القرأن الكريم وأوائل هذه الدورية ومنحهم دروع الدورة ومصحف شريف وخلال الحفل عبر محافظ الغربية عن سعادته بحفظة القرأن وأكد على أن حفظ القرأن دليل على التفوق الدراسى وأن 7 من أوائل الثانوية العامه من حفظة القرأن وأكد على دعمه الدائم لهم كما قدم الشكر والتقدير للقائمين على الدورة وأولياء امورالطلاب وأيضا اعضاء مجلس النواب عن دائرة كفر الزيات الذين قاموا بتنظيم ودعم هذه الحفلة. 

وخلال الحفل أكد محافظ الغربية على ضرورة الاهتمام بحفظة القرأن والعمل على زيادة هذه الدورات لاستيعاب عدد أكثر وفى نهاية الحفل منح محافظ الغربية شهادات تقدير للقائمين على هذه الدورة كما قدم القائمين على الدورة مصحف شريف لمحافظ الغربية .. 

حضر الحفل رئيس مركز ومدينة كفر الزيات ووكيل مديرية أوقاف كفر الزيات وامام وخطيب المسجد الكبير بكفر الزيات وأعضاء مجلس النواب عن كفر الزيات .









محافظ الغربية يكرم 55 من حفظة القران الكريم بالحفل الختامى لدورة صفوة المجتمع "الدورة النورانية "لتدريس المواد الدينية مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/11/2016 08:51:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.