GuidePedia

0

كتب / محمود جنيدى و همت فخرالدين
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى في بيان لها اليوم الأحد- أنه تم بيع ست قطع بمساحة إجمالية تقدر بنحو ( خمسمائة وأربعة وعشرون فدانا ) بمبلغ ( سبعون مليونا ومائة وعشرة آلاف جنيه ) ، من إجمالي ( اثنى عشرة قطعة ) من الأراضي الزراعية على مساحة إجمالية تبلغ ( ألف ومائة وأربع وعشرون فدانا ) ، والمطروحة لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية .

تم ذلك فى المزاد العلني الذي نظمته " الهيئة العامة للخدمات الحكومية " ، بمقر الهيئة العامة للإصلاح الزراعي ، وقد أكدت الوزارة أن المزاد قد شهد إقبالا كبيرا من الجمهور ، لشراء تلك المساحات التي أعلنت عنها الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية ، وهى المساحات المستردة من قبل " لجنة استرداد أراضي الدولة المنهوبة " ، والمشكّلة برئاسة " المهندس إبراهيم محلب " .

جدير بالذكر أن المزاد أسفر عن بيع قطعة أرض بمساحة ( أربعة وعشرون فدانا وثمانية قراريط وواحد وعشرون سهما ) تم استردادها بقرار الإزالة رقم ( 2094 لسنة 2014 ) بمنطقة شمال شرق مدينة السادات ، بقيمة إجمالية بلغت ( أربعة ملايين وثلاثمائة ألف جنيه ) حيث بلغ سعر الفدان الواحد في هذه المنطقة ( مائة وخمس وسبعون ألفا وخمسمائة جنيه . .

إرسال تعليق

 
Top