أخر الأخبار :

0

يوسف قزامل

صرح الشاعر الأستاذ محمد المصري منسق عام منتدى فضفضة والمستشار الفنى انه تقرر بالتعاون والتنسيق مع أكاديمية الأمل الدولية للتدريب والاستشارات تحديد موعد اول انطلاقه فعلية للمبادرة القومية 2017 عام الثقافة والإبداع من منتدى فضفضة بدار الأوبرا المصرية يوم الخميس الموافق 8/9/2016 وسيعلن قريبا عن برنامج الفاعلية التى ستشهد حضورا كبيرا لكبار الشعراء ومن الجدير بالذكر أن المبادرة القومية " 2017عام الثقافه والإبداع " مبادرة فكرية علمية ثقافية اطلقها، أكاديمية الأمل الدوليه للتدريب والإستشارات الهدف منها زيادة الوعى المجتمعي وتنمية مهارات الشباب وإكتشاف المواهب ودعمها والمزج الفكري بين الأجيال وغرس الانتماء الحقيقي وتدريب القيادات المستقبلية. خطة المبادرة . 

تقوم المبادرة على الجهود الذاتية والتطوعية والتعاونية بين الأفرادوالمؤسسات  و تسعى المبادرة إلى إقامة العديد من الفاعليات الثقافية والعلمية والفنية بالإضافه إلى الورش والمعسكرات والرحلات الشبابية. 

وذلك بالتعاون مع الشباب الطموح ومحبي العمل القومي من قيادات وفناني ومثقفي مصر والوطن العربي ، وأساتذة التدريب والفكر التنموي. المستشار الإعلامي المستشار نبيل محمد سالم مستشار أكاديمية الأمل الدولية أمين عام الثقافة بالمبادرة الشاعر مصطفى هاشم الجابري . 

أمين عام المبادرة الدكتورة / أمل سندس فهيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الأمل الدوليه للتدريب والإستشارات.

إرسال تعليق

 
Top