Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

اعــــدل ياريـــــس


بقلم – مجدى سليمان

لا شك أن خلق العدل خلق طيب وقويم يلهث خلفه المظلومون لتحقيقه فى زمن كَثُر فيه الظلم فى هذا الزمان وأن بناء الامم والاوطان لا يتحقق الا بالعدل والانصاف بين اطياف المجتمع الواحد
ولعل أمر الفساد والظلم لا يخفى عليكم فى مصر وغيرها من البلاد وانتم تعرفون مدى الظلم الواقع على شعبك الذى يصبر دائما على النكبات والازمات طمعا فى الاستقرار ويسود العدل بينهم .
سيدى الرئيس كلنا كشعب نعلم يقينا مدى المؤامرات التى تحاك ببلدنا خارجيا وداخليا وانا اقول لكم لن تنتصر على معركتك الخارجية الا بزوال الظلم والفساد داخليا فحربك على الفساد والظلم هى الاولى والاكثر اهتماما ورؤية ثاقبة .
لعلك تقرأ سير السلف الصالح خصوصا سيرة الفاروق فإذا ذكرنا العدل فقد ذكرنا الفاروق عمر الذى بسبب سيادة العدل بين مجتمعه كان ينام تحت شجرة لا يخاف من أحد قط فهل تستطيع ان تنام وحدك فى مكان ما دون ان تخاف غير بيتك والقصر الرئاسى والناس يسيرون حولك وان تأمن على نفسك ولا تخاف ؟! اعتقد انك لا تستطيع فعل ذلك لانك تعلم مدى الظلم الواقع على الشعب وهم صامتون لا يحركون ساكنا لانك الجمتهم الخوف دون مراعاة لاحد .
دعنى سيدى الرئيس ان نتحدث بكل وضوح فلا مجاملات على حساب الفقراء والمساكين من ابناء الشعب فأنا لا اجامل احد ايا كان وضعه اذا رأيت خطأ صوبته او لفت النظر اليه .
إعلم يقينا اننا نكن لكم كل احترام وتقدير ولك ان تعلم اننا لن ننسي مافعلته للشعب يوم وقفتك القويه فى وجه الارهاب وأهله واعدت لنا مصرنا مرة اخرى اخرى لكن هذا لن يشفع لك ما دام فى ظلم وفساد فالناس يسخطون على المحسن ان ظلم !
لا تظلم احد واعدل ياريس مادام فيك عين تطرف وعقل يفكر وفقنا الله واياكم الى كل خير
اعــــدل ياريـــــس مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/02/2016 11:34:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.