Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

شريف سلامة يراقب ردود افعال جمهور فيلمه الجديد وزوجته داليا مصطفى اغضب من الاشاعات السخيفة


راندا ماجد

صرح الفنان شريف سلامة،، أنه من المقرر أن يسافر مع زوجته الفنانة داليا مصطفى للخارج لقضاء فترة استجمام. 

قبل ، أن تدخل في مفرمة عمل درامي جديد من إنتاج ممدوح شاهين، ويعكف مؤلفة على كتابته.


أضاف أن المسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل إلي 60 حلقة، ومن المتوقع أن تمتد إلى 120 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول بنتين وشابين، ويناقش العمل مشاكل الحبيبه، وجاري العمل على اختيار أبطال المسلسل، على أن يعرض في ديسمبر المُقبل.

وعن حقيقة انسحابها من مسلسل "السبع بنات"، بسبب الأجر، قال : ان المنتج ممدوح شاهين، شرح لها قصة العمل، هاتفيًا وذلك نظرًا لسفرها، وفي نفس المكالمة اعتذرت عن العمل لكونها تشارك في عمل آخر من إنتاجه، وذلك لكي ينصب تركيزها بهذا العمل.

أكد انها التقت بـ"شاهين"، في كواليس مسلسل "الكبريت الأحمر"، و اعتذرت له مجددًا، حيث أنها لا يوجد لديها استعداد أن تدخل في عمل جديد فجأة، مؤكدة على أنها لم تتحدث في موضوع الأجر مطلقًا، كما أدعى البعض.

أعرب عن استياء داليا الشديد من تلك التصريحات، مؤكد على أنها تحدثت مع المنتج ممدوح شاهين، الذي أكد لها على أنه لم يدلي بأي تصريح حول اعتذارها عن "السبع بنات"، بسبب الأجر.

أوضح أنها أعلنت عن المسلسل الذي تشارك خلال وينتجه "شاهين"، في مرحلة الكتابة ومن المحتمل أن لا يكتمل هذا العمل لأي سبب من الأسباب، ولكنها قررت الإعلان عن تعاون مشترك يجمعها بمنتج "السبع بنات"، لكي تنفي خبر انسحبها بسبب مغالاة الأجر، معبر عن ذلك بقول "أمر سخيف".

واضاف انه يتابع ردود افعال الجمهور حول فيلمه الجديد الباب يفوت امل والذي تدور احداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية من خلال محامية تدعى "أمل"، وزوجها الطبيب البيطري "توفيق"، ويتعرض كل منهما للكثير من المواقف الكوميدية في الشهور الأخيرة من الحمل.

ويشارك شريف سلامة بطولة الفيلم درة وخالد عليش وأحمد راتب ومحمد متولي وياسر الطوبجي وأسامة عبد الله.
شريف سلامة يراقب ردود افعال جمهور فيلمه الجديد وزوجته داليا مصطفى اغضب من الاشاعات السخيفة مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/09/2016 06:04:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.