أخر الأخبار :

0

كتب.حمادة جعفر 
التقى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم مساء أمس بفندق الأوبرج وفد مجلس الشباب العربي الذي يضم 150 شاباً وفتاة يمثلون 20 دولة عربية ، وذلك في إطار زيارة الوفد التي يقوم بها حالياً إلى مصر .

ورحب محافظ الفيوم خلال اللقاء بوفد الشباب العربي في بلده الثاني مصر ، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تجسد وحدة الصف العربي ، متمنياً تكرارها بصفة دورية.

واستعرض المحافظ مع الوفد الزائر كافة المميزات التي تتمتع بها الفيوم صناعياً وزراعياً وسياحياً ، وخطة التطوير الشاملة التي بدأتها المحافظة في جميع المجالات خلال المرحلة الماضية ، والرؤية المستقبلية للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ، ووضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية لما تمتلكه من مقومات فريدة تجعلها قِبلة للسائحين من شتى بقاع الأرض ، لافتاً إلى أن الفيوم ستكون عاصمة للسياحة البيئية خلال العام 2016 / 2017 .

من جانبه ، أعرب وفد مجلس الشباب العربي شكره وتقديره لمحافظ الفيوم لما لقيه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، مشيداً بالإمكانيات السياحية الكبيرة التي تتمتع بها محافظة الفيوم.

وأكد الوفد أنه سيقوم بالترويج للمعالم السياحية الفريدة التي قام بزيارتها في مصر بصفة عامة ومحافظة الفيوم بصفة خاصة.

وفي ختام اللقاء ، التقط محافظ الفيوم الصور التذكارية مع وفد مجلس الشباب العربي. 

وكان الوفد قد قام أمس بجولة سياحية لأبرز المناطق السياحية والترفيهية بمحافظة الفيوم ، ومنها منطقة وادي الريان وعين السليين وبحيرة قارون وقرية تونس.

إرسال تعليق

 
Top