أخر الأخبار :

0
كتب: حمادة جعفر

كرم صباح اليوم الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم الأستاذ الدكتور هناء عبدالقادر فايد عميد كلية السياحة والفنادق بالجامعة تقديرا للمجهود المبذول منها ومن باقي أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية فى سبيل حصول الكلية على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد .


بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور محمود هويدي عميد الكلية الأسبق ، وعدد من العمداء ووكلاء الكليات بالجامعة لشئون التعليم والطلاب .

أعربت الدكتورة هناء فايد عميد كلية السياحة والفنادق بالفيوم عن سعادتها بحصول الكلية بالحصول على اعتماد هيئة ضمان التعليم، مشيرة إلى أن تكاتف الجهود من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع سبب رئيسي فى الحصول على الإعتماد.

وأضافت أن الكلية منذ نشأتها فى عام 93حتى الأن تتميز بطابع خاص من التعاون بين جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين، و توفر الموارد المادية والبشرية والمالية بالإضافة إلى كفاءة أعضاء هيئة التدريس، مشيرة أن الكلية بدأت العمل للحصول على الإعتماد منذ شهر سبتمبر من العام الماضي، موضحة أن الملف الذي قدم للهيئة للهيئة تضمن الخطة الإستراتيجية للكلية وتقييم ذاتي لها و توصيف لبرامج ومقررات الكلية، والمعاييرالـ 14للحصول على الإعتماد.

عبر رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بحصول الكلية على الإعتماد كأول كلية على مستوى كليات جامعة الفيوم وقدم التهنئة لأسرة الجامعة وإدارة كلية السياحة والفنادق، وأضاف أنه عند توليه منصب رئاسة الجامعة كان من أهم أهدافه حصول كليات الجامعة على اعتماد الجودة وأنها نقطة البداية للكلية للإنطلاق الى العالمية وأن الكلية عليها دور هام فى مساندة باقى كليات الجامعة للحصول على الإعتماد .

وذكر الدكتور محمد عبد الوهاب أن سر نجاح كلية السياحة والفنادق فى الحصول على الإعتماد هو الحب ومدى التعاون والتفاهم بين أفراد أسرة الكلية ويجب أن يكون هذا الإنجاز نموذجا تحتذى به كليات الجامعة.

ويأتي هذا التكريم علي هامش إجتماع لجنة شئون التعليم والطلاب علي مستوي الجامعة لشهر أغسطس 2016 .



إرسال تعليق

 
Top