Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

في حضور غفير من الأهالي والمسئولين ("البر والوفاء" تكرم طلاب سمسطا المتفوقين بـ " بدهل ")


كتب: أسامة سليمان
كشف أكد عصام سليمان، رئيس مجلس إدارة البر والوفاء بسمسطا جنوب بني سويف، أن الجمعية تقوم علي تنفيذ مبادرة "مفيش ذهب" في مدينة وقري سمسطا، حيث تقوم الجمعية من خلال فريق العمل والمتطوعين بالجلوس إلي عائلات قري بدهل ونزلة السعيد والعساكرة، للوصول إلي حل مناسب يحقق الهدف المنشود وهو التخفيف علي الشباب المقبلين علي الزواج.

وقال عصام سليمان، علي هامش الاحتفالية التي اقامتها الجمعية لتكريم المتفوقين في مختلف المراحل التعليمية بحضور قيادات الإدارة التعليمية والشئون الاجتماعية بسمسطا، إن المغالاة في المهور تزيد العنوسة والفاحشة والتحرش والقلق النفسى والضغط والأمراض النفسية.

وأضاف أن تكريم المتفوقين من الطلاب والقائمين علي العملية التعليمية يأتي من منطلق الوفاء لكل من أحسن في عمله، وأنه ليس هناك أفضل من الإحسان إلي العلماء أصحاب الرسالة ورثة الأنبياء وكل من يسير علي دربهم من الطلاب المتفوقين، الذين كدوا وتعبوا حتي يحققوا هذا التفوق.

وأوضح أن الجمعية تواصل الجهود للمساهمة في بناء البشر بإقامة مستشفي خيري يقدم الخدمات العلاجية علي أعلي مستوي ومدرسة لتحفيظ القرآن لإكساب المتعلمين الدين القويم، بل ومعمل للحاسب الآلي والوسائط التكنولوجية للحاق بركب التقدم، وأخيرا، دورات تدريبية في كل مجالات التنمية البشرية.

ولفت رئيس جمعية البر والوفاء إلي أن أنشطة الجمعية لا تتوقف عند هذا الحد، بل تتواصل سعيا وراء تغيير وتنمية المجتمع في كل مجالات الحياة، فها هي حملة "سمسطا خالية من فيروس سي"، التي ترعاها الجمعية رعاية كاملة بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر"، لتوفير العلاج لكل أهالينا من المرضي حتي يعافوا وننتصر بأمر الله علي هذا الوباء، وليكون مركز سمسطا بعون الله وفضله خاليا من هذا المرض اللعين بنهاية العام.

جديرا بالذكر أن حفل تكريم الطلاب المتفوقين من أوئل المراحل الثانوية والإعدادية والابتدائية العامة والأزهرية شرف بحضور كل من معتر حسن مدير الإدارة التعليمية بسمسطا وسعد فراج نقيب معلمي سمسطا وكمال أحمد مدير إدارة الشئون الاجتماعية بسمسطا وخالد عبد العظيم مدير التعليم الابتدائي بسمسطا، فضلا عن أصحاب البيت النائب السابق أنور معوض أمين صندوق الجمعية وعادل سليمان الأمين العام للجمعية.

تم خلال الحفل تكريم 12 من قيادات الإدارة التعليمية وإدارة الشئون الاجتماعية سمسطا ونقيب المعلمين، علاوة علي تكريم 19 من أوائل الثانوية العامة (علمي علوم) و5 علمي رياضة و10 أدبي علي مستوي الإدارة، علاوة علي 15 من أوائل مدرسة بدهل الثانوية و 14 أوائل الشهادة الاعدادية بالإدارة و13 أوائل الشهادة الابتدائية بالإدارة و3 أوائل الثانوية الأزهرية ثانوي و10 اعدادي و10 ابتدائي علي مستوي الإدارة.
في حضور غفير من الأهالي والمسئولين ("البر والوفاء" تكرم طلاب سمسطا المتفوقين بـ " بدهل ") مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 8/20/2016 06:02:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.