Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

منية النصر دقهلية ... الاهالي تصرخ من ادارة المستشفى المركزي


كتب محمد مصطفى طاهر
اهالي منية النصر دقهلية يستغيثون من سوء ادارة المستشفى المركزي بالمركز حيث قام السيد الدكتور مدير المستشفى باصدار قرار بتحويل جميع حالات العظام بالمستشفى الى مستشفى دكرنس العام لعدم وجود نائب او اخصائي عظام ، فين حين انه قد علم بعض الاهالي ان المستشفى مقيد بها خمسة اطباء عظام ، ويقول احد الاهالي في استغاثته : " يتم تحويل جميع حالات العظام المترددة على مستشفى منية النصر الى مستشفى دكرنس العام نظراً لعدم وجود نائب أو أخصائى عظام بالمستشفى ... هذا للعلم و الإطلاع و اتخاذ اللازم "

هذا نص القرار الإدارى الصادر منه و موقع عليه و تم تعليقه فى أكثر من مكان بالاستقبال و حصلنا على صورة منه .

علماً بان : المستشفى مسجل بها خمس أطباء نواب للعظام و يوجد عيادة للدكتور محمود عنتر أخصائى العظام و مقيد بالمستشفى أمام البوابة الرئيسية للمستشفى و مقيد أيضاً أخصائى عظام الدكتور عطية عيادته الخارجية أيضاً بجوار السنترال أمام البوابة الأخرى بالمستشفى .

ويقول احد الاهالي الاخرين : إنهم ليسوا نصير الفقراء ... إنهم مدمرون الفقراء .. أتوا من قاع المجتمع و أرادوا تدميره و تدمير من فيه حتى لا يعودوا من جديد فيه ... أعتذر عن الخروج من وعد أخذه على نفسى بعدم الدخول فى أى اتجاه سياسى لكن أنا و فريق البحث كل موضوع نسعى فيه نجد أساس المشاكل و ساند أهل الفساد النواب و هم سلاح بيديهم يهددون كل من يقترب و يقول هذا فساد ، وفي وقت اخر قام بعض الاهالي بعرض شكواهم على السيد مدير المستشفى فرد عليهم قائلاً " انتوا عايشين في كوكب اخر أنا عندى عجز شديد فى الادوية و الوزارة مبتوفرش شىء ".

كما انه قد تم انقطاع المياه عن المستشفى لمدة ثلاثة ايام في وقت سابق من الشهر وقد تقدم الاهالي بعدة شكاوى دون جدوى الى ان قام الاهالي وفاعلي الخير بالمركز باصلاح العطل على نفقتهم الشخصية .
منية النصر دقهلية ... الاهالي تصرخ من ادارة المستشفى المركزي مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/19/2016 03:24:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.