أخر الأخبار :

أخر الأخبار

فيديو

0

كتب: علاء سعيد
تُنظم جامعة المنيا برئاسة الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، علي هامش فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع والمقام خلال الفترة من 1 إلي 7 سبتمبر 2016، ندوة ، " تحت عنوان " مصر المكان والمكانة" والتي يحاضر فيها العميد الدكتور المهندس "أسامة الجمال" المدرس بكلية الدفاع الجوي ومدير المركز الإعلامي بالكلية . وذلك يوم الاثنين الموافق 5/9/2016 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

من جانبه أوضح الدكتور أبو المجد، أن هذه الندوة تأتي في إطار اهتمام الجامعة باستضافة الخبراء من مختلف المجالات؛ كي يتسني لأبنائها من الطلبة والطالبات؛ الحصول على المعلومة من مصدرها الرسمي، وتعزيز قيم الانتماء الوطني والتي تُعد مطلب أساسي، وضرورة ملحة لابد أن توليها المؤسسات التعليمية والشبابية عناية خاصة لتكريس الجهود، وغرس مفاهيم الانتماء والقيم الأصيلة في أذهان الشباب، فضلاً عن تعزيز ثقافة الانجاز والتطوع في أنفسهم.


وأضاف الدكتور أبو المجد، موضحاً أن إقامة هذه الندوة يتزامن مع احتفالات جامعة المنيا بأسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع، كما يتزامن أيضا مع الاحتفالات التي تشهدها البلاد بافتتاح قناة السويس الجديدة، والذي يعد خطوة هامة نحو تحقيق التنمية الشاملة والمتكاملة، ولما يساهم به هذا المشروع العملاق في اطلاق المزيد من المشروعات الاستثمارية والعمرانية والسياحية والصناعية.

إرسال تعليق

أخبار التقنية

 
Top