Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

احمد فلوكس " اتمنى ان اكون مفيد للجيل الجديد بمسلسل الاب الروحي لانها مسئولية كبيرة "

راندا ماجد

نشر المبدع والمتألق احمد فلوكس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لمجموعة من الشباب وجوه جديدة بمسلسل الاب الروحي وعلق عليها " خطوه محسوبه من شركه كبيره زي فنون مصر ترمي علي اكتافنا مسؤليه اتجاه هولاء الشباب اللي بتشرف اني بمثل قدامهم . و اتمني ان يكون وجودي معهم مفيد ليهم كما حدث معي في بدايات حياتي و كما فعلوا معي هولاء الشباب في اولي ايام تصويري معهم لاني استفد منهم انا كمان .. ربنا معاكوا ... شكرا ليكم .. شكرا لامخرج بيتر ميمي .. و شكرا للمنتجين ريمون مقار و محمد محمود عبد العزيز علي هذه الخطوه ..."


ومن المعروف ان المسلسل يضم كوكبة كبيرة من النجوم ، خاصة أن العمل يمر بعدة مراحل، وكل مرحلة لها فنانيها.

وأكد المنتج ريمون مقار في تصريحات سابقة "الأب الروحى" مسلسل ضخم من حيث كم النجوم المشاركين فيه، والميزانية التى أنفقت على ديكوراته ومواقع التصوير الفارهة التى تم تأجيرها، لافتا إلى أنه يسعى لخروج العمل بشكل مشرف للغاية، خاصة أنه أول تجارب "مجموعة فنون مصر" فى مجال الدراما متعددة الأجزاء، ولذلك تم الاستعانة بعناصر خلف الكاميرات على قدر كبير من الكفاءة والتميز تتمثل فى المخرج بيتر ميمى، والمؤلف هانى سرحان، ومدير التصوير حسين عسر، ومهندس الديكور أيمن فتحى، والمخرج المنفذ تامر حمزة، والموسيقار أمين بو حافة، ومصممة الأزياء مونيا فتح الباب".

وأشار مقار إلى أنه استعان أيضا من خلال العمل بخبراء أجانب فى مجال خدع المكياج، الذين سبق وشاركوا فى أعمال عالمية بهوليوود، فضلا عن خبير كندى فى مجال تسجيل ومكساج الصوت، بالإضافة إلى خبراء فى مجال الجرافيكس والأنيميشن مع فريق مصرى متميز فى هذا المجال مثل محمد طنطاوى وأحمد فتحى وغيرهما، فضلا عن مصحح ألوان إنجليزى شهير.

مسلسل "الأب الروحى" بطولة محمود حميدة،احمد فلوكس ، صلاح عبد الله، عايدة رياض، وريم البارودى، ومى سليم، وإيهاب فهمى، إخراج بيتر ميمى، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.



احمد فلوكس " اتمنى ان اكون مفيد للجيل الجديد بمسلسل الاب الروحي لانها مسئولية كبيرة " مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/14/2016 06:54:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.