Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

محمد حمدي سأقدم شكوى ضد سارة سلامة وتدافع قائلة لم اسكت عن تجاوزاته


راندا ماجد

دافعت الفنانة سارة سلامة عن نفسها أمام الاتهامات الموجهة لها من المخرج محمد حمدى على تصريح منه بتجاوزات قامت بها الممثلة سارة سلامة بسبب تأخيرها عن التصويرفيلم صابر جوجل اكتر من مرة وتحدثها معه بشكل غير لائق.

وقال حمدى فى تصريح له ان هذا الامر ليس جديد عن سارة سلامة حيث انها تاخرت اكثر من مرة عن التصويرو في المرة الاولى انسحبت من التصوير واغلقت الهاتف لمدة 3 ايام عندما تحدثت معها عن التاخير.

واضاف ايضا اليوم كانت مشاهدها فى الصباح ولكنها تاخرت لمدة ست ساعات مما دفعني لإلغاء المشهد وعمل مشهد اخروعند وصولها شبت تعملت بعصبية وتحدثت بأسلوب غير لائق من ممثلة لمخرج العمل .

واختتم حمدى اخذت قرار بعدم التعامل معها مرة اخرى وساقوم بعمل مذكرة رسمية غدا لنقيب الممثلين اشرف زكى لإتخاذ الإجراءات القانونية للرد علي ما فعلته .


من المخرج محمد حمدى أنها دائمة التأخير عن مواعيد تصوير مشاهدها فى فيلم "صابر جوجل"، واعتزامه تقديم شكوى ضدها فى نقابة الممثلين لتسببها فى تعطيل تصوير الفيلم أكثر من مرة حسب تصريحات محمد حمدى.



ودافعت سارة سلامة تفاصيل الواقعة الجديدة وقالت:" كان من المفترض أن أصور آخر مشهدين لى فى فيلم "صابر جوجل" أمس الأحد، ولكن حدثت لى ظروف شخصية وطلبت من منتج الفيلم إبراهيم إسحق السماح لى بالتأخير عن موعد التصوير ساعتين وأذن لى بذلك، وبالفعل ذهبت إلى التصوير متأخرة ساعتين فقط وحضرت نفسى للمشاهد فى نصف ساعة تقريباً وأصبحت جاهزة للتصوير".



وأضافت: "ذهب محمد حمدى إلى مدير التصوير تامر جوزيف وقال له سترى ماذا سيحدث ونحن مستعدون لتصوير المشهد ليفاجئ حمدى الجميع ويطلب "بريك" وضحك بسخرية أمام كل الموجودين وكأنه يقصد مضايقتى، فانسحبت وغادرت مكان التصوير وتم إلغاء مشهدى الأول، أما المشهد الثانى فاستعانوا بدوبليرة قدمت المشهد بدلاً منى".



وتابعت: "سمعت أنه تقدم بشكوى ضدى لنقابة الممثلين، ولكن أنا من سأقدم فيه شكوى لنقابة الممثلين ونقابة السينمائيين، ولكنى منتظرة الحصول على إذن من النقيب أشرف زكى لأنه على دراية بكل التفاصيل، لأن محمد حمدى أهاننى أكثر مرة وتعدى عليا بيده عندما قام بسحب المرأة من يدى أمام كل المتواجدين فى التصوير، ولابد أن يعرف أن يعرف الكل بأنى ليست مفتعلة لأى مشاكل ولا أحد يسمع لى صوتاً أثناء التصوير".



واستطردت سارة: "لن أسكت أمام تجاوزات محمد حمدى معى وسأحصل على حقى بالقانون، وخلال الساعات المقبلة سأحرر محضر سب وقذف ويوجد شهود على كلامى، فهو سبنى أنا وأبى، ورغم كل ما حدث لم أتجاوز أبداً أو أرد عليه والتزمت الصمت، ولابد أن يعرف الناس من هو الذى أخطأ فى حق من".

يذكر أن فيلم "صابر جوجل" بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيرى، إيهاب فهمى، نور الكاديكى وخدوجة صبرى وإحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، ومن إخراج محمد حمدى، ومقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل.
محمد حمدي سأقدم شكوى ضد سارة سلامة وتدافع قائلة لم اسكت عن تجاوزاته مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/09/2016 06:07:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.