أخر الأخبار :

0
بمناسبة يوم المرأة التونسية، أحيا الفنان حسين الشمعة سهرة فنيّة مميزة في منتجع La Playa في منطقة الحمامات في تونس، بحضور إبنة الرئيس السابق لجمهورية تونس السيدة هاجر بورقيبة وجمعية أحلام الطفولة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية.

أتحف الشمعة الحضور بصوته ووصلته الغنائية المنوعة ما بين أغانيه ومجموعة من أغاني وائل جسّار، وعاصي الحلاني وفارس كرم كما أدى أغنيته الاخيرة ” مش عم بيخليني شوفو ” التي نالت أصداءً إيجابية وما زالت تحصد النجاح المطلوب .

الحفل كان من إنتاج شركة ” فري دوم ” لصاحبها السيد الطاهر المحمودي وتنظيم شركة H Gateltd لصاحبها السيد هاني الهندي وإشراف خليل وخالد طرابلسي، والتصوير رشدي الصاري.

على صعيد آخر منحت إذاعة ميلان أف ام في كركوك لقباً فنيّاً يليق بحسين ” نجم الشباب ” فعبّر حسين عن سعادته وأكد بأن هذا سيحمله مسؤولية كبيرة وخاصة انه ما زال في بداية مشواره الفني ، وهنا لا بد من أن نذكر بأن حسين تمّ تكريمه منذ اسبوعين تقريباً من ” الرواد أوردز ” وأدى اغنيته وسيعرض الحفل هذا الاسبوع على شاشة الـ MTV ، كما سيعرض كليب الاغنية الاخيرة ” مش عم بيخليني شوفو ” على شاشة أغاني أغاني والذي صوّر على مسرح الرواد خلال السهرة التكريمية .


إرسال تعليق

 
Top