Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

ورشة عمل عن السلامة والصحة المهنية لمدرسي المدارس الصناعية بالسويس


السويس_ميدو حسان 
اكد اللواء احمد حلمي الهياتمي محافظ السويس على مدير التعليم الفني وجهاز تشغيل الشباب التنسيق التام مع الشركات لتدريب شباب السويس واعدادهم لسوق العمل بالشركات العاملة على ارض السويس مشيرا الي انه سيتم التنسيق مع التربية والتعليم لانشاء قسم للبترول واخرا للسيراميك بالمدارس الصناعية.

واشار المحافظ على أهمية عمل مراكز للتدريب بالمصانع لتدريب شباب السويس بالمدارس الصناعية في التخصصات المختلفة واعدادهم للعمل بهذه المصانع .

جاء ذلك خلال حضور اللواء احمد حلمي الهياتمي محافظ السويس ورشة عمل عن السلامة و الصحة المهنية التي تنظمها شركة لافارج للاسمنت لمدة اسبوع لتدريب معلمي المدارس الصناعية المختلفة على اساليب السلامة والصحة المهنية واتباع الارشادات والامن والامان داخل الشركات بالاضافة الى تنظيم رحلة الاسبوع المقبل داخل المصنع للمعرفة العملية على الطبيعة لما تم مناقشة في ورشة العمل .

حضر ورشة العمل التي عقدت بالمدرسة الفندقية المتقدمة بحى الاربعين كلا من عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس ومحمد عجمي رئيس حى الاربعين وسلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم ومحمد عزب مدير عام التعليم الفني والمهندس احمد السيد بدار وياسمين سامي من شركة لافارج للاسمنت وعدد من مدرسي المدارس الصناعية .
ورشة عمل عن السلامة والصحة المهنية لمدرسي المدارس الصناعية بالسويس مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/14/2016 06:44:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.