أخر الأخبار :

0

بنى سويف ... أسامة سليمان
تمكنت مباحث الفشن جنوب بني سويف من إلقاء القبض على تشكيل عصابي يقوده مسجل خطر لقطع الطرق ليلا والسرقة بالإكراه على الطرق الفرعية بمركز الفشن. كان الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن قد تلقى عدة بلاغات تفيد تعرض أصحابها للسرقة بالإكراه أثناء سيرهم على الطرق التي تربط مدينة الفشن بقراها كما تلقى إخطارا من مستشفى الفشن المركزي يفيد بوصول شابين هما محمد مصطفى ومحمود رجب مصابين بطلق ناري. 

وتبين من تحقيقات المباحث أن الشابين يعملان مبلطين وأثناء عودتهما من عملهما ليلا على طريق قرية الكنيسة استوقفهما 3 أشخاص ملثمين وحاولا سرقتهما بالإكراه وعندما حاول الشابان الهرب أطلق عليهما الملثمون النار من فرد خرطوش فتم إصابتهما وقام الأهالي بنقلهما للمستشفى لتلقي العلاج. 

قام رئيس مباحث الفشن بإخطار اللواء خلف حسين مدير المباحث الجنائية ببني سويف والذي أمر بتشكيل فريق بحث ضم رئيس مباحث الفشن والنقيبين محمد محروس وعمرو حسونة معاوني مباحث الفشن لكشف غموض حوادث السرقة. حيث تبين لفريق البحث أن وراء حوادث السرقة 3 أشخاص وهم محمد مجدي 23 سنة مسجل خطر سرقات مطلوب ضبطه وإحضاره في 27 قضية سرقة بالإكراه وسليم حسان 24 سنة عاطل ورجب حسين 25 سنة عاطل يقيمون بعزبة سالم البحيري. وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات قام النقيبان محمد محروس وعمرو حسونة معاونا مباحث الفشن على رأس قوة من المباحث حيث تم ضبط المتهمين وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقات نارية وأمام رجال المباحث اعترف المتهمون بارتكاب جرائم السرقة. وحرر محضر بالواقعة وقرر المستشار أحمد صلاح وكيل نيابة الفشن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق

إرسال تعليق

 
Top