أخر الأخبار :

0
كتب: حمادة جعفر

بدأت صباح اليوم رحلات اليوم الواحد للمعالم السياحية بالفيوم التى تنظمها المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة فى إطار خطة المحافظة للتواصل مع كافة الوزارات لتنشيط السياحة الداخلية وخلق فرص عمل للشباب.


وأشار المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، أنه سيتم تنظيم هذه الرحلات يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع خلال الفترة من 5/8/2016 حتى 15/10/2016، بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية والتعريف بما تزخر به الفيوم من إمكانيات سياحية وأثرية فريدة. 
وأضاف أن هذه الرحلات تأتى استمراراً للبرامج السياحية التى قامت المحافظة بتنظيمها خلال الفترة الماضية، حيث قامت المحافظة بتنظيم رحلات مجانية وبرامج سياحية بأسعار مدعمة لإتاحة الفرصة أمام أهالى الفيوم لزيارة المعالم السياحية والأثرية التى تتمتع بها المحافظة، فضلاً عن المواقع الطبيعية التى تتميز بكونها عامل جذب كبير لكافة الأعمار السنية.

وأوضح الأستاذ ياسر محفوظ المستشار السياحى للمحافظة، أن عدد أفواج رحلات اليوم الواحد سيكون 20 فوجاً، قوة الفوج الواحد منها 150 شاباً وفتاة من بينهم 100 شاب وفتاة من محافظات القاهرة الكبرى و50 شاباً وفتاة من محافظة الفيوم فى المرحلة السنية من 18 إلى 35 سنة، برسم اشتراك رمزى 20 جنيهاً، وسوف تقوم وزارة الشباب والرياضة بتوفير وجبة خفيفة للشباب المشاركين فى هذه الرحلات.




إرسال تعليق

 
Top