Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

مركز دندرة الثقافى يقيم إحتفالية ( اليوم العالمى للشباب ) بمركز شباب الزغابة بالاسماعيليه

كتبت أمل عبد الرحيم

أقيم مساء اليوم الجمعه الموافق ٢٠١٦/٨/١٢ مركز دندرة الثقافى بالتعاون مع مركز شباب الزغابة بمحافظة الإسماعيلية إحتفالية ( اليوم العالمى للشباب ) .

بحضور السادة أعضاء مجلس إدارة مركز ندرة الثقافى الاستاذ أحمد السنوسي رئيس مجلس إدارة مركز شباب الزغابة والسادة الأعضاء.

والاستاذ محمد السباعى نائب رئيس مركز الشباب الافريقي وبرلمان مصر السابق
والاعلامية نهلة الضبع منسق المجلس المصرى لحقوق المرأة.

والاعلامى علاء وحيد بتليفزيون القنال والمتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلي.
والصحفى عادل عبد المنعم بجريدة القنال .

والسادة أعضاء مجلس إدارة نادى العزيمه للمعاقين ، الاستاذ خالد عبد السلام ، والاستاذ أشرف حسن والأستاذه أمل عبد الرحيم.

قام بتقديم فقرات الحفل محمود سيد من طلائع شباب الاسماعيلية.

حيث بدأت الاحتفالية بكلمة ترحيب بالسادة الضيوف من الاستاذ أحمد السنوسي رئيس مجلس إدارة مركز شباب الزغابة ، وتألق مركز دندرة الثقافى وانه يقدم اي تعاون مع النركز من أجل شباب المستقبل .

ثم تلتها كلمة الاستاذ محمد السباعى والذي أظهر دور الدوله والمراكز المتخصصة في الاهتمام وتأهيل الشباب .

ثم كلمة الاعلاميه نهلة الضبع والتى تحدثت عن أهمية دور المرأة والشباب في التواجد والمشاركه الفعاله فى مراكز التدريب والتأهيل لما لها من دور كبير فى المجتمع فى تربية النشء والجيل الجدبد من الشباب .

ثم كلمة الاعلامى علاء وحيد والذي أعرب عن سعادته لوجود مراكز ثقافية بالمحافظة، وأنه يتشرف بضيافته مع المركز فى أي مكان بالمحافظه ، كما طمأن الحضور والشباب علي النادى الاسماعيلي وتوقيع عقود جديده ورفع مستوي النادي فى الفتره القادمه ، كما قدم الترحيب بأوائل الثانوية العامه وأولياء أمورهم ومدير المدرسة ، كما أنه يأمل بوجود الطلاب المتفوقين والمتميزين بلجنة تطوير التعليم لما في شبابنا الأمل .

وصرح "علاء وحيد" بأنه سوف يتم تكريم أوائل الثانوية العامه وأولياء أمورهم من خلال عضويته بمجلس إدارة رعاية الطلبه وتم تحديد الموعد يوم ٢٦ أغسطس الجاري بمقر المركز .

وجاءت كلمة الاعلامي عادل عبد المنعم والذي أعرب عن سعادته بتواجده بالمركز وترحيبه بالضيوف وبأوائل الثانوية العامه وكذلك نشاط المركز الثقافي في نشر الوعي بين الشباب .

وكلمة الاستاذة عزه وهيب بتشجيع المرأة علي التواجد في جميع المناسبات والمراكز التدريبيه الثقافية وطلبت من الحضور الوقوف دقيقه حداد علي ارواح الشهداء.

ثم قدم الاستاذ محمد السيد عبد العليم المتحدث الرسمي للمركز شرح مختصر عن نشاط مركز دندرة الثقافى، والذي هدفه غرس القيم الأخلاقية التي تؤدى إلى البناء الإنساني ، وشعاره ( علم بأخلاق+عمل بإخلاص= تنميه مستدامه).

ثم فقرات الاحتفالية بإنشاد ديني للطفل محمود محمد الطبلاوي ، ثم تلتها كلمه من اللواء محمود فراج أمين عام حزب حماة الوطن أمانة الاسماعيلية أظهر فيها دور الاحزاب في تأهيل شباب الغد وكذلك دور المجلس المصري للقيادات الشبابية ، ثم كلمة للدكتور حسن سلطان.

واختتمت الحفل بإنشاد ديني للطفل أحمد فتحى ، ثم فقرة فنية غنائية وإبداع من شباب الإسماعيلية .










مركز دندرة الثقافى يقيم إحتفالية ( اليوم العالمى للشباب ) بمركز شباب الزغابة بالاسماعيليه مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/13/2016 01:45:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.