Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

"عماد زيادة" أهلا رمضان تتماشى مع الواقع الخليجى والمصرى بهدف تعديل سلوك الشباب


أميرة زايد

أكد الفنان والمنتج "عماد زيادة" أن الخطة المستقبلية لعرض مسرحية "أهلا رمضان" فى الدول العربية أن هناك عروض كثيرة فى دول عديدة من أهمها الكويت ودبى وسوف نحدد مواعيد العروض فى الدول العربية لكى تتناسب معنا .
وأضاف "زيادة" أن الفنان محمد رمضان له جمهور عريض فى الدول العربية وجاء لنا أيضا عرض من دولة المغرب لعرض مسرحية أهلاً رمضان هناك فى الشهور القادمة واتمنى أن تعرض المسرحية فى كل دول العالم وليس الوطن العربى فقط ، وسعيد جدًا بهذه العروض والاهتمام الكبير من هذه الدول بمسرحية أهلاً رمضان.


وأشار الفنان عماد زيادة أنه يوجد إقبال كبير جدًا على المسرحية ويوجد قطع تذاكر حتى منتصف الليل وبعد بداية المسرحية بساعة ونصف وذلك أيضا بسبب أجازة الصيف وفى الوقت القادم سوف تبدأ العروض فى وقت ليس متأخر وبعد الصيف سوف تعدل مواعيد العروض حتى تناسب جميع الجماهير وأنه سعيد بهذا الجمهور الكبير وعودة المسرح مرة أخرى واتمنى أن يستمر الاقبال الجماهيرى الكبير على المسرح.
ونفى زيادة" صحة ما يشاع أن المسرحية الهدف منها جذب السائح الخليجى وان السائح الخليجى مهم طبعًا بالنسبة لنا ولكن مضمون المسرحية يتماشى مع الواقع المصرى والخليجى فى نفس الوقت ويصلح
لجميع الدول العربية وان المسرحية تتناول العديد من المشكلات التى تواجه الشباب فهذا موضوع عام لا يخص جمهور معين وهدفنا من مسرحية أهلاً رمضان هو توجيه وتعديل أسلوب الشباب بشكل عام.

أما عن المنافسة مع مسرح مصر أوضح الفنان عماد زيادة ان كل مسرح له رزق وانمحمد رمضان نجم كبير وان مسرح مصر زملائنا فى المهنة ونتمنى لهم النجاح ، وأتمنى أن يكون هناك مسارح عديدة وعروض أكثر بعودة المسرح مرة ثانية وأن الهدف الرئيسى من مسرحية أهلاً رمضان هو عودة المسرح مرة أخرى إلى مكانه الطبيعى.
أما عن التعاقد مع قنوات لعرض مسرحية أهلاً رمضان على شاشتها أشار
"زيادة" أن مسرحية اهلاً رمضان عرضها طويل واحنا لسة فى البداية
وعرضنا الحالى على مسرح الهرم فقط ولا توجد قناة لعرض المسرحية على شاشتها ولكن سوف نفكر فى الوقت القادم لكن ليس أقل من خمس أو ست سنوات قادمة.
وعن أعماله القادمة أكد الفنان عماد زيادة انه يعشق التمثيل وهذا هو
الأساس له كفنان وأن هناك عدة أعمال ومفاجآت سوف تظهر للجمهور بعد عيد الأضحى.
جدير بالذكر ان عماد زيادة شارك فى أكثر من تجربة مسرحية وسينمائية وكانت أدواره تترك بصمة واضحة ومؤثرة .
"عماد زيادة" أهلا رمضان تتماشى مع الواقع الخليجى والمصرى بهدف تعديل سلوك الشباب مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/15/2016 05:26:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.