Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

المحسيني وأرتباطه بالبغدادي ...


الكاتب محمد فخري جلبي
خلطت الأوراق في مدينة حلب وأنقلبت الموازين وأنحصرت الرؤيا وعاب الواقع فيه على نفسه . 

فبالأمس كان البغدادي يخطب بولاية الرقة ويبشر بنصر مبين من السماء وبجند لاترى ستنهي ألام المسلمين وستعيد الحق لنصابه فأنتفض الناس من ثباتهم وهللو بقدوم الفاتح الجديد وما أن تمكن وبسط نفوذه حتى بدأت الأمراض النفسية التي يعاني منها أولئك الأشخاص تطفو إلى السطح وأصبح المواطن السوري غنيمة مستباحة وفأر تجارب لشتى أنواع العذاب وبحسب فتاوي جهلة لايفقهون من الدين شيئا حيث تم تضليلهم بعقيدة مبتدعة وأضلو غيرهم ممن ينتمون إليهم . 

تلك الجماعات والتي تشكل بؤرة الأجرام ومنبع للتصرفات الغير أنسانية والتي تمنح الغرب شيكا مفتوح مع العرب لاينتهي رصيده وتلقي بين أيدي المتنفذين بالدول الأستعمارية ذريعة للأنتقام من المسلمين في جميع أنحاء العالم . 

والأن ظهر المحسيني القاضي الأول لجيش الفتح والذي يضم عدة فصائل بينها جبهة النصرة ولم يتعلم الشعب الحلبي من درس الرقة وتم خداعهم بالثوب الجديد للنصرة والتي تحمل نفس عقيدة الدواعش . ولكن لست هنا لأبرر للنظام براميله وصواريخ طائراته وأنفي التهمة عنه بأيذاء المدنيين ولكن المحسيني هو الناطق الجديد بأسم التطرف والتشدد والمغالاة في الدين وذراع القاعدة الذي لايبتر وإنما أنفصال جبهة النصرة عن القاعدة ليس إلا لكسب مزيدا من المؤيدين على المستويين المحلي والدولي وشاهدنا الخجل بالتصريحات بين أبو محمد الجولاني والظواهري وتلك المسرحية المبتذلة على الشاشات . 

فبفضل تلك الجماعات المتشددة والتي حولت المشروع الوطني إلى أمارات متناحرة فيما بينها وقامت بسرقة حصان الثورة من الشعب وقامت بتصفية أغلب قادته ومفكريه بل وأطالة عمر النظام . 

وبتلك العوامل أخذت الثورة منحى أخر وأصبح التحالف الدولي يقصف المدنيين بحجة القضاء على تلك الجماعات المتطرفة . 

وأن اللافت بالأمر هو أنصياع قادة الجيش الحر (والذي لم يعد حرا منذ أن تغلغلت تلك الجماعات في جسده ) لأوامر هؤلاء الحمقى بل ومايزيد الوضع تعقيدا هو سقوط بعض المواطنين في ذلك المستنقع الدموي الذي يغذيه ذلك الفكر المريض . ويقول أحدهم لي والله لقد رأيت بوجه المحسيني نورا وهو يتلو أيات القرأن ويذكر أحاديث عن الرسول المعظم !!! ولكن ذلك من البديهي فهل يمكن للسعودية التي أغلقت الحدود بوجه السوريين ومنعت فريضة الحج عنهم بأن ترسل راقص راب ليتحدث عن تشكيل جماعة أسلامية ؟؟؟ كان الله في عون الشعب السوري فهو كاكرة صوف يتقاذفها الحلفاء والغرماء ويقتل بأيدي المعسكرين بلا رحمة . 

والمحسيني هو وجه لعملة واحدة وهي القاعدة حيث يشكل البغدادي الوجه الأخر وإنما الهدف من تلك الجماعات هو تطبيق مشروع تقسيم سوريا ولتبرير التدخل الدولي في الأراضي السورية وبمساعدة بعض أبنائه المغيبين عن الواقع .

وبما أن الدكتور المحسيني والذي يشكك في شهادة الدكتاوره التي يحملها بعض من الفصائل السورية يملك الوقت الكثير للتغريد على النت فأني أضع بجعبته بعض الأسئلة 

هل بعد تحرير سوريا سوف تغادرها وتقسم بذلك على العلن ؟؟ هل بعد النصر في سوريا ستحارب المعسكرات الأمريكية في دول الخليج من حيث قدمت إلينا ؟؟ متى يصبح الأقصى هدفا لك لتحريره ؟؟ والأمر الغير مفهوم حتى لأصغر طفل في سوريا متى تخلص أرض الحرمين من تلك العائلة الفاسدة وتطبق الشريعة الأسلامية هناك على الأمراء قبل الفقراء وتضع واردات النفط ضمن خزينة المسلمين لتوزع بالعدل ؟؟؟؟؟
المحسيني وأرتباطه بالبغدادي ... مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/11/2016 05:34:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.