أخر الأخبار :

0
كتب: حمادة جعفر

استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم المصريين المختطفين العائدين من دولة ليبيا الشقيقة من أبناء محافظة الفيوم، للأطمئنان علي سلامتهم والشد من أزرهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم، بحضور المهندس محمد طلبة رئيس مركز ومدينة اطسا.


خلال اللقاء أعرب محافظ الفيوم عن سعادته البالغة بعودة أبناء مصر وأبناء محافظة الفيوم سالمين الي ارض الوطن بعد اختطافهم في الأراضي الليبية علي يد مسلحين، مشيداً بدور المخابرات العامة المصرية والجيش الليبي والمواطنين الليبيين في تحرير هؤلاء المختطفين وإطلاق سراحهم وعودتهم سالمين إلي ارض مصرنا الحبيبة.

كما استمع المحافظ لأحداث المأساوية والمعاناة ال.تي عاشها هؤلاء المختطفين، موضحاً أن المحافظة قد تابعت كافة الأحداث منذ بدايتها حتى تحريرهم وعودتهم الي ارض الوطن.
وأضاف المحافظ أن المحافظة سوف تقدم كافة سبل الدعم اللازمة لهؤلاء العاملين من أبناء المحافظة ومساعدتهم من خلال توفير فرص عمل بشركات القطاع الخاص ومنحهم قروض ميسرة من الصندوق الإجتماعى للتنمية والجمعيات الأهلية لتنفيذ مشروعات تدر دخلاً عليهم،

كما طرح المحافظ خلال اللقاء إمكانية منح هؤلاء الشباب قطع أراضي مع تسهيل كافة إجراءات التراخيص اللازمة لإقامة مشروعات تنموية عليها، وفي نهاية اللقاء قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بمنح الشباب مساعدات مالية عاجلة.



إرسال تعليق

 
Top