Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

الحوار الوطني يناقش مشاكل العاصمة تمهيداً للقاء المحافظ

كتب : مصطفي سيد 
أقامت الإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة لقاءاً خاص بالحوار الوطنى ويستمر لمدة ثلاثة أيام لطرح المشلاكت القائمة بالأحياء والمحليات على مستوى العاصمة القاهرة وقد شارك بهذا الحوار الوطنى 300 شاب وفتاة من كل مراكز الشباب وعدد 32 منطقة تمثل كل قطاعات القاهرة وتستعد الشباب فى لقاء مع القائم بأعمل المحافة لمناقشة هذة المشكلات مع المسئوليين التنفيذين داخل العاصمة . 

وقد أكدت الأستاذة / فتحية إسماعيل مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى أن هذا اللقاء يعتبر بمثاية المتنفس الأساسى لوضع كل مقترحات الشباب داخل حيث التنفيذ والإستفادة من طاقاتهم الإيجابية فى حل مشاكل المحليات وتطويرها وكذلك دعماً لهم فى التثقيف والتطوير السياسى . 

كما أكدت أن هذا الحوار الوطنى تحت رعاية الأستاذ / محمد محمود سويلم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والذى دعا كل الشباب للمشاركة بشكل إيجابى فى مشكلات المحليات . 

كما تقدمت بالشكر للمسئولين بوزارة الشباب والرياضة بقطاع البرلمان والتعليم المدنى برلائاسة الدكتورة / نعمات ساتى وكل قطاعات محافظة القاهرة على دعمهم لإحتضان طاقات الشباب وأفكطارهم فى حل مشاكل المحليات






الحوار الوطني يناقش مشاكل العاصمة تمهيداً للقاء المحافظ مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/14/2016 06:47:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.