Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

محافظ الفيوم يبحث أعمال تطوير شارعي جمال عبد الناصر وسعد زغلول


كتب صلاح السكرى

عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اليوم اجتماعاً تنسيقياً لبحث أعمال تطوير ورفع كفاءة شارعي جمال عبد الناصر وسعد زغلول بمدينة الفيوم ، بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة والمحاسب السيد إبراهيم موسى رئيس مجلس المدينة واللواء هشام عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وعدد من رؤساء القطاعات المعنية. 

وأصدر محافظ الفيوم خلال الاجتماع توجيهاته لمسؤولي قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي بسرعة البدء في عملية إحلال وتجديد خطوط الكهرباء والمياه والصرف الصحي بأسرع وقت ممكن ، لافتاً إلى أن عملية التطوير التي بدأت منذ عدة أسابيع تتضمن رصف وتجميل شارعي جمال عبد الناصر وسعد زغلول ، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير عدد من الشوارع والميادين الرئيسية.

الجدير بالذكر أن محافظة الفيوم شهدت خلال الفترة الماضية تطوير عدد من الشوارع منها السلخانة والشيخ حسن وأحمد شوقي ، بالإضافة إلى تطوير ميداني عبد المنعم رياض والتدريب ، كما يجري حالياً تنفيذ أعمال تطوير ميدان السواقي لكي يتلائم مع الوجه الحضاري للفيوم باعتبارها محافظة سياحية.
محافظ الفيوم يبحث أعمال تطوير شارعي جمال عبد الناصر وسعد زغلول مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 8/28/2016 06:23:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.