Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات تعلن عن شراء 2 مليون سهم خزينة


كتب علاء الفيومي

بالإشارة الى رغبة شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات المصدرة فى شراء اسهم خزينة لعدد 2 مليون سهم بسعر 4.26 جم للسهم من جميع المساهمين من خلال سوق الصفقات الخاصة (OPR) بناء على الطلب المقدم من الشركة المصدرة الى البورصة .

تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر ان يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء لمدة يومين عمل بداية من جلسة تداول اليوم 14 /9 /2016 حتى نهاية جلسة تداول 20/9 /2016 .

* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول حيث لن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر.

* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .
راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات تعلن عن شراء 2 مليون سهم خزينة مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/14/2016 05:38:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.