Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

منى سلمان تختار مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر موضوع اولى حلقات برنامجها الجديد على قناة العاصمة 2

عمرو اللبودى

اختارت الإعلامية مني سلمان أن تطلق اولى حلقات برنامجها الجديد "451 فهرنهيت" على قناة العاصمة 2 من داخل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر لترصد فيه حكاية انجاز كل المصريين في إنشاء هذا الصرح الطبى الكبير ، وطبيعة ما يقدمه المستشفى الآن من خدمات علاجية لمرضى السرطان من سكان الصعيد بالمجان تماما.

وعبر فقرات حلقتها تلقى منى سلمان الضوء على قصة إنشاء المستشفى واسباب اختيار الأقصر مقرا له وتكشف لجمهورها على ارض الواقع ومن خلال جولة الكاميرا داخل المستشفى ما يحويه المستشفى من احدث الأجهزة الطبية في العالم في علاج السرطان وكيف يقدم المستشفى جميع الخدمات العلاجية والطبية الأفضل عالميا لمرضى السرطان بالمجان تماما.

وتجرى منى سلمان في حلقة برنامجها الأولى من داخل المستشفى لقاءات مع المرضى من أهالى محافظات الأقصر وأسوان وقنا وسوهاج والبحر الأحمر والوادى الجديد ترصد فيها معاناتهم السابقة من السفر إلى القاهرة وما مثله وجود المستشفى فى الأقصر لهم ، وطبيعة الخدمات الطبية المقدمة لهم ومستوى وجودة الرعاية العلاجية التى يتلقونها داخل المستشفى .

وخلال حلقتها تحاور منى سلمان فريق المستشفى الطبى لتكشف عن وجود عدد كبير منهم يحمل صفة العالمية حيث قاموا بالعمل باكبر المؤسسات الطبية لعلاج السرطان في العالم واختاروا أن يعملوا بالمستشفى خدمة لبلدهم مصر ولنقل خبراتهم العالمية إلى شباب الأطباء المصريين من أبناء الصعيد

يذكر أن الإعلامية منى سلمان قد اختارت لبرنامجها الجديد عنوان "451 فهرنهيت" (451f) وهي درجة الحرارة التي يحترق عندها الورق، حيث يهتم البرنامج باستعراض أهم القضايا الساخنة علي الساحة يوميا في مختلف المجالات.









منى سلمان تختار مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر موضوع اولى حلقات برنامجها الجديد على قناة العاصمة 2 مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/21/2016 07:10:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.