Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

حملات مكثفة بنطاق مركز ومدينة نبروه تسفر عن إزالة عدد 46حاله

متابعه الخضر الخميسى
بناءاً على توجيهات السيد الوزير محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام بضرورة التصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة قامت حملة من رئاسة مركز ومدينة نبروه يقودها السيد المهندس/ السادات أحمد مصطفى رئيس الوحدة المحلية يرافقه مسئولي لجنة الإزالات ومديري الجمعيات الزراعية وبالتنسيق مع مركز شرطة نبروه لإزالة عدد من التعديات على الأراضي الزراعية بناءاً على الإخطارات الواردة من مديري الجمعيات الزراعية ... 

وقد أسفرت جهود الحملة عن تنفيذ عدد 5 حالات إزالة للتعديات بمساحة إجمالية 1050 متر بقريتي بهوت وطبنوها كما تم تحرير المحاضر اللازمة لكلا من المخالف والمقاول القائم بالأعمال بمركز شرطة نبروه بالإضافة إلي تحرير غرامة على المقاول بمبلغ 5 آلاف جنيه لصالح صندوق النظافة.

كما قامت الحملة بإزالة عدد 2 حالة تعديات على مساحة 300 متر بالوحدة المحلية بنشا وإزالة عدد 11 حالات على مساحة 2400 متر بالوحدة المحلية ببهوت وإزالة عدد 21 حالة بمدينة نبروه كذلك تمت إزالة عدد 7 حالات ليلية بقرية نشا.

تأتي هذه الجهود خلال إجازة عيد الأضحى تنفيذا لتعليمات محافظ الدقهلية بضرورة استمرار تلك الحملات خاصة خلال أيام العطلات والأعياد حيث يقوم المخالفين باستغلال تلك المناسبات للبناء بالمخالفة وقد شدد السيد المحافظ على استمرار تلك الحملات على مدار الساعة ومنع التعديات قبل وقوعها والإزالة من المهد إن حدثت حفاظا على المساحة المزروعة من الأرض مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بأقصى سرعة لردع المخالفين ومنع ارتكابها مجددا.


حملات مكثفة بنطاق مركز ومدينة نبروه تسفر عن إزالة عدد 46حاله مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/16/2016 11:01:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.