GuidePedia

0
كتب :لسعد الحرزي
تحول اليوم وزير النقل انيس غديرة الى ولاية
المهدية للإشراف على يوم العلم حيث كان في استقباله بمقر الولاية والي الجهة السيد فوزي غراب وعدد من نواب المهدية بمجلس نواب الشعب والسيد لطفي محيسن رئيس ديوان الوزير والرئيس المدير العام لشركة النقل بالساحل وإطاراتها.
ثم توجه السيد الوزير إلى محطة النقل البري بالمهدية حيث استمع لعرض لمعطيات وأرقام حول فرع الشركة بإقليم المهدية ومشاريعها المستقبلية. كما عاين حالة الحافلات الموجودة بالورشة التابعة للمحطة بالإضافة إلى الوقوف على وصول نصيب إقليم المهدية والشركة ككل من الاقتناءات الأخيرة للحافلات المستعملة (9 حافلات منها 3 لإقليم المهدية).
أما المحطة التالية للسيد أنيس غديرة من برنامج الزيارة فقد كان الإشراف على يوم العلم حيث التقى السيد حسين العباسي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل وعدد من إطارات الاتحاد المحلية والجهوية لتكريم المتقاعدين من عاملي وموظفي شركة النقل بالساحل والمتفوقين من أبناء العاملين بالشركة.
وفي كلمته أكد السيد الوزير على أهمية مثل هذه التظاهرات والمناسبات التي تجمع بين البعدين الاجتماعي والإنساني مشددا في الآن نفسه على سعي الوزارة بالتعاون مع جميع الأطراف الاجتماعية من اجل النهوض بقطاع النقل وتامين عدوة مدرسية وجامعية في أفضل الظروف .
وفي نفس السياق، استعرض السيد الوزير أهم برنامج الوزارة وأهدافها بخصوص تحسين أسطول الشركات الوطنية والجهوية بالحافلات الجديدة والمستعملة مذكرا بالاقتناءات الأخيرة والمبرمجة من الحافلات.





إرسال تعليق

 
Top