GuidePedia

0

كتب.حمادة جعفر 
كلف المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وفداً من العلاقات العامة بالمحافظة لمرافقة أهالى الشاب أحمد محمد عبد المولى السعداوى أحد أبناء قرية الحامولى التابعة لمركز يوسف الصديق, والذى لقى حتفه إثر غرق المركب الذى كان يستقله خلال هجرته من دولة ليبيا الشقيقة إلى دولة إيطاليا مع عدد من المهاجرين، وذلك لإنهاء إجراءات استلام جثة الضحية من مطار القاهرة حتي يتم دفنها بمسقط رأسه بقرية الحامولى.

كما أرسل المحافظ سيارة إسعاف لنقل الجثمان وسيارات ميكروباص لمرافقة ذويه من أهالي القرية، وأصدر محافظ الفيوم تكليفات للوفد المرافق بتذليل كافة العقبات وإنهاء كافة الاجراءات اللازمة، وملازمة الأهالي في مرحلة نقل الجثمان والشد من أذرهم.

وقدم محافظ الفيوم خالص تعازيه لأسرة الفقيد وأهالى قريته مؤكداً أن المحافظة تحرص على تقديم كافة سبل الدعم اللازم لأبناءها خاصة فى تلك الظروف الصعبة.

كان المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم قد استقبل أسرة الشاب بمكتبه، وعلى الفور أجري إتصالاً هاتفياً بالسفير المصري بإيطاليا ووزارة الخارجية المصرية، ومسئولي مطار القاهرة، لتذليل العقبات وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم نحو تيسير إجراءات وصول الجثمان وتصاريح الدفن، وقد تابع المحافظ بنفسه جميع الإجراءات اللازمة.

إرسال تعليق

 
Top