Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

زكريا فحام الصحفي المخضرم يُكرّم مبدعين من لبنان ويحتفل بعيده السنوي الثامن في " عنبر " ويستذكر الشاعر الراحل الياس ناصر

وضع بصمه وخطوه مميزه اعتبرت بالوسط الاعلامي نقله حيث حول عالم الصحافه الى عالم كبير يحكى ويتغى به بالوطن العربي انه اللامع زكريا فحام الذي يترك بصماته اينما وجد محب خلوق صدره رحب للجميع عندما يطل على الشاشه تعتبر طلته طله ملك دينامو الاعلام الزميل والصديق رئيس تحرير موقع خبر عاجل زكريا فحام يعجز اللسان عن الوصف فهو الذي لا ينسى من مر وترك بصمه فنيه اختار ان يكرم من ابدع عوضا عن الدوله التي تنسى مبدعينها فلا تكرمهم الا بعد مماتهم.
أقام الزميل زكريا فحام رئيس تحرير موقع " خبر عاجل " حفلاً مميزاً لتوزيع الجوائز على الملحنين والشعراء والناجحين والأوائل خلال العام 2016 تزامناً مع الإحتفال بالعيد الثامن لخبر عاجل.
عدد كبير من المبدعين في لبنان كُرموا على جهودهم وإبداعهم بعالم الفن حيث قدموا أجمل الأعمال التي تركت بصمة في الساحة الفنية وأمتعت الجمهور، في حفل جمع بمحبة تلك الوجوه في مطعم عنبر وقامت بتقديمه رانيا سلوان التي تألقت بفستان من المصمم المبدع عقل فقيه.
حضر الحفل عدد كبير من أهل الفن والصحافة والاعلام منهم من كرّم ومنهم من تكرّم، نذكر منهم الشاعر الراحل الياس ناصر التي سلمت لزوجته الدرع الفنانة ألين لحود ، الفنان والملحن زياد برجي الذي استلم جائزته من الفنانة رولا سعد والفنان أنور الامير. الشاعر أحمد ماضي الذي تسلم الدرع من الفنانة رولا سعد والمخرج أحمد المنجد ، الملحن بلال الزين الذي تسلم الدرع من الاعلامية تمار أفكيان ومدير تحرير خبر عاجل محمد شعيب ، الموزع الموسيقي وليد المسيح الذي تسلم الدرع من زوجته الفنانة مايا نعمة والفنان رضا ، الملحن والفنان هيثم زياد تسلم الدرع من الفنان أمير يزبك ، الشاعر نسيم العلم الذي تسلم الدرع مع الفنانة نانسي نصر الله والفنانة اليسار ، الفنان والملحن رواد رعد تسلم الدرع من الفنانة ناي سليمان ، المؤلف الغنائي طوني أبي كرم تسلم الدرع من الفنانة ميريام عطا الله ، الموزع الموسيقي طوني سابا تسلم الدرع من الفنانة نورهان ، الشاعرة سهام الشعشاع تسلمت الدرع من الفنان مروان الشامي ، الموزع بودي نعوم تسلم الدرع من الفنانة ليال عبود والفنان حسين الشمعة ، الفنان والملحن وسام الامير الذي تسلم الدرع من زوجته الراقصة الاستعراضية نريمان عبود ، الملحن سليم عسّاف الذي تعذر عن الحضور بسبب مرض والده تسلم الدرع عنه المخرج احمد المنجد.
وقدم خلال السهرة جينغل خاص بالموقع من تأليف وتلحين شادي فرح توزيع مصطفى مطر وربيع حسن تسجيل وميكساج ستديو بسام عون غناء سلام عاد، وتم تقديم درع تقديري للفنان شادي فرح وللملحن مصطفى مطر حيث تسلمت عنه الدرع الفنانة ميكاييلا .
وعرضت خلال الحفل الناجح معايدات من عدد كبير من نجوم العالم العربي فقدموا كلمات من القلب تشيد بالعمل المميز الذي يقدمه فحام بالميدان الصحافي وقربه من الجميع ومساعدة أي فنان أو أي زميل. كذلك شهد الحفل لفتة انسانية وتبرعات لدار العجزة وتم توزيع جوائز قيمة مثل تذاكر سفر لفارنا من شركة ناديا ترافيل ، وجائزة صحيّة من خبيرة التجميل السيدة شيرين شاهين والخبير الطبي ضياء الحسيني أصحاب مركز رومانس بيور الصحّي والتجميلي .
كما تمّ تكريم سفيرة اتحاد الخليج العربي السيدة سهير حليحل ، وتكريم رجل الاعمال السيد انطوني بجاني صاحب مطعم عنّبر الذي يعتبر من أفضل وأرقى المطاعم في لبنان .
شكر الفنان زياد برجي زكريا فحام وخبر عاجل على هذا الإحتفال التكريمي مشدداً على محبته له بينما أشار وليد المسيح إلى أن الفن ليس بخير حالياً وأن وجود ناس مبدعين في الساحة الفنية هو قيمة كبيرة بظل هذه الاوضاع الفنية المتردية.
بلال الزين هذا المبدع من بلادنا استحق الجائزة بجدارة مثله مثل كل الذين شاركوا سواء كحضور أو كضيوف ومكرمين.
حصل موقع الفن على جائزة أفضل موقع فني الكتروني في لبنان وبفارق كبير عن منافسيه وقدم فحام الجائزة كذلك الإعلامية تمار افكيان والفنانة نورهان لنا الى الزميل راغب حلاوة الذي أهداه الى اسرة الموقع والى الاعلامية هالا المر .
شكر رئيس تحرير موقع خبر عاجل جميع المساهمين في إنجاح هذا الحدث الكبير والمميز .
- الاعلامية والممثلة والكاتبة رانيا سلوان
- صاحب مطعم عنبر السيد انطوني بجاني
- المصمم المبدع عقل فقيه
- خبيرة التجميل شيرين شاهين
- السيد ضياء حسيني ( رومانس بيور )
- المصممة الاماراتية العالمية منى المنصوري
- السيد محمد شكر وزوجته السيدة ليال الميس ( la lista)
- شركة MM لصاحبها السيد سمير المولى
- شركة ناديا ترافيل للسياحة والسفر
- سهير ونهله بيوتي سنتر
- جميع وسائل الاعلام
- أسرة خبر عاجل
- الزميل اندريه داغر
- المؤلف الغنائي طوني ابي كرم








زكريا فحام الصحفي المخضرم يُكرّم مبدعين من لبنان ويحتفل بعيده السنوي الثامن في " عنبر " ويستذكر الشاعر الراحل الياس ناصر مراجعة بواسطة محمد مصطفى طاهر في 9/08/2016 03:42:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.