Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

دبــــــابيـــــــس بقلم محمـود جنـيدى


 السيد / الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية :

كل عام وسيادتكم بألف صحة ، وسعادة ، وطمأنينة ، وخير ، وأمن ، وأمان .. بمناسبة حلول وانقضاء أيام عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله عليكم وعلى شعب مصر العظيم بالرفاهية التى يتمناها كل لنفسه .

العيد خلص ومرت أيامه على خير وفى خير .. الأسعار نااااااار ، صح ، الكل بيشتكى ، صح ، كل الألسن خرجت من الأفواه فى ( لماضة ) لا توصف ، كل الأصوات تعالت فى ( جعجعة ) عجيبة وغريبة . 

لم يعزف أحد عن الشراء وبكميات غيييير عادية وكأن الحاجة حتخلص من السوق .!!. كل الناس اشترت خضار ولحمة وامتلأت تلاجاتهم وبطونهم .!!!.
لااااااااااا تعليق ..!!..

السيد / المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء :

كل سنة ومعاليك وكل وزرائك بخير .. مش كلهم كلهم يعنى ، احسن يفتكروا نفسهم محبوبين بجد كلهم .!!. 

يامعالى رئيس الوزراء : متى نرى وزيرا للتموين ان فقيرا فليأكل بالمعروف ، وان كان غنيا فليستعفف .!!. على فكرة هذا ليس مطلوبا فى وزير التموين فقط ، لكن لأن وزير التموين هو المسئول المباشر عن أقوات الناس .

يا معالى رئيس مجلس الوزراء : الناس يشكون بثّهم وحزنهم الى الله .

السيد / الدكتور وزير الزراعة واستصلاح الأراضى :

يقول " الخبثاء " أن التعديات على الأراضى الزراعية لم تعد من اختصاصكم ولكن من اختصاص وزارة ( الطناش ) .!!. هو مين وزير الطناش ده .؟؟. 

يامعالى الوزير الرقعة الزراعية أصبحت لا تكفى ربع عدد المواطنين ، والمزارعون تعلموا " اللامبالاة من الادارات الزراعية التى أصبحت مجرد هياكل وظيفة بلا عمل ولا جدوى . حتى انزل البحيرة كده وانت تتأكد من هذا .

السيد / الدكتور الهلالى الشربيى وزرير التربية والتعليم :

بداية أسأل معاليك : لماذا تصرون على أن تظل وزارتكم بهذا الاسم .؟؟. 
أيام ويهل العام الدراسى الجديد ( 2016 / 2017 ) ، هل أنتم واثقون من استعداد الوزارة ووكالاتها فى المحافظات واداراتها فى المراكز ومدارسها فى المدن والقرى والنجوع لاستقبال العام الدراسى الجديد .؟؟. طب متأكدين بأمارة ايه ياسيادة الوزير؟. 

بأمارة فتح مراكز الدروس الخصوصية منذ منتصف شهر يولية .؟. أم بأمارة امتناع جمييييييع المدرسين عن التعامل بالكتب المدرسية واصراااااارهم على الكتب الخارجية .؟.أم بأمارة ( التربيط ) على مواعيد الدروس التى تبدا من السابعة صباحا ولا تنتهى قبل منتصف الليل .؟؟. وتقولوا وزارة " التربية " و " التعليم " .؟؟. ياخى .؟؟؟؟.

السيد / الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف :

مجرد سؤال برئ لفضيلتكم : لماذا تصر على خلق واتساااااع الفجوة بين وزارتك ومرتادواااااا المساجد الذين هم فى الأصل ( المتواصلون مع الله ) .؟؟. والذين فيهم من هم أكثر علما من كثييييييير من أئمة وخطباء وزارتك ( الموظفووووون ) .!!.

يافضيلة الدكتور : الاسلام يلفظ " دكتاتورية " القرار ، تماما كما ينبذ التعجل فى القرار .. هل تنتظر من " جاهل بالدين مثلى " أن يذكّر فضيلتك يقول الحق تبارك وتعالى للحبيب صلى الله عليه وسلم " وشاورهم فى الأمر " أو قوله المطلق سبحانه " وأمرهم شورى بينهم " ..

السيد / الدكتور وزير الصحة والسكان :

ماااااااازااااااااااال الناااااااااااس يرفعون أيديهم بالعااااااااااااء الى الله تعالى على هؤلاء المتسلطين على صحتهم .!!.

انتوا ليه مش حاسين بالناس يادكتور .؟؟. لماذا تصرون عل قتل الناس ان لم يكن بالمرض فبقلة العلاج .؟.!!. الناس مبتغرفش من بحر والله العظيم يا سيادة الوزير ، الناس غلابة جدا جدا جدا .. معلش قد تكون سعادتك من طبقة ( لارج ) مثلا . 

لكن أكثر من 80 % من أهالينا لا يستطيعون شراء ( شريط حبوب ) ، متبصش ( للبيه البواب ) اللى عندك ، لكن انظر الى طوابير ( الغلابة ) فى العيادات الخارجية فى المستشفيات ..

وعلى ذكر المستشفيات .. أدعوك لزيارة مستشفى مطوبس المركزى بكفر الشيخ بس خد المحافظ معاك .. على فكرة انا من البحيرة .!!.

السيد / الدكتور محمد على سلطان محافظ البحيرة :

كل سنة ومعاليك بخير ، كنت منور استاد دمنهور فى صلاة العيد ، وكتر خيرك جبرت بخاطر مرضى المعهد الطبى والقومى ومعهد الأورام والمسنين وغيرهم .. 

لماذا لم تفكر فى زيارة المخابز التى أغلقت أبوابها ولمدة ثلاثة أيام العيد .؟؟.

اسأل فى الدلنجات مثلا .. بس اسأل الأهالى مش بتوع التموين
دبــــــابيـــــــس بقلم محمـود جنـيدى مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/16/2016 11:06:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.