Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

محافظ سويف والوزير والقيادات الشعبية يفتتحان بعض المدارس ببنى سويف

كتب ..صفاءصلاح

في أول يوم من العام الدراسي الجديد 2016/2017 حضر الدكتور/ الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم لمحافظه بني سويف ضمن زياره لبعض المنشآت التعليمية وكان في استقبال وضيافه المهندس/ شريف حبيب محافظ بني سويف رافقه الأستاذ/ نبوي محمد علي وكيل الوزارةوثروت محمد عبد العزيز وكيل المديرية و درويش حيدر مدير عام التعليم العام ومصطفى كامل الديب نقيب المعلمين و عكاشه عبدالسلام الجارحي رئيس مجلس أمناء المحافظه وعدد من أعضاء مجلس النواب منهم النائب د. عبد الرحمن برعي وكيل لجنه التعليم بالمجلس والنائب عاطف عبدالجواد والنائب بدوى النويشى والنائب هشام سليم والنائب محمود ابوعزوز والنائب محمد كساب والنائب جمال هندي.
حيث حضر سيادته في الصباح الباكر واجري سيادته مؤتمر صحفي بقاعه المجلس التنفيذي بالمحافظه واجاب من خلال المؤتمر علي بعض الأسئله التي وجهت له من بعض الصحفيين الموجودين .


بعد ذلك توجه سيادته والحضور لوضع حجر الأساس للمدرسه الياباني شرق النيل والتي سيتم بناؤها من خلال هيئة الأبنية التعليمية وتدخل الخدمه بدايه من العام القادم والتى يتم إنشاؤها علي النموزج الياباني.

فى خين توجه بعدهاالي مدارس التوفيق الخاصه لمتابعه انتظام العملية التعليمية بها حيث تفقد بعض قاعات رياض الأطفال بالمدرسة وشاهد بعض العروض الفنيه التي قدمت من الطلاب وقد أشاد سيادته بالمدرسة والعملية التعليمية بها وقدمت مديره المدارس الفاضله تاسوني فرجينيا درع تذكاري لسيادته تقديرا لحضوره اول يوم دراسي بالمدرسة.

كما توجه سيادته للمدرسه الحديثه الإعدادية بنات لمتابعه تفعيل القرار الوزاري الخاص بالمجموعات المدرسية حيث تفقد بعض القاعات التي تعمل من خلال المعلمين الاكفاء بالمدرسة واستمع سيادته لبعض آراء الطالبات في ذلك القرار وأكد سيادته للطلاب ان هذا القرار الهدف منه هو مصلحه الطلاب والمعلمين علي حد سواء ولابد من تكاتف الجميع لنجاح تلك التجربه.

بعد ذلك توجه سيادته لإفتتاح مدرسه/ الشهيد شعبان فتحي الفنيه بنات (فاطمة الزهراء سابقاً) بقريه قمبش الحمراء التابعه لإدارة ببا التعليمية والتي سيتم العمل بها خلال العام الجاري حيث كان في استقبال سيادته أعداد كبيره من قيادات التعليم الفني بالمديريه والإدارة التعليمية وعلي رأسهم كمال عمران مدير عام التعليم الفني وعلي خليل مدير عام الإدارة التعليمية سابقاً و احمد عزت مدير عام الإدارة التعليمية حالياً والقيادات التنفيذية لمجلس مدينه ببا ومجلس قروي قمبش.
توجه سيادته بعد ذلك لافتتاح مدرسة عزبه بهنس التابعة لإدارة الواسطي التعليمية حيث كان في استقباله عدد كبير من القيادات التعليميه بالاداره والقيادات التنفيذية لمجلس مدينه الواسطي وبعض أولياء الأمور.

وقد أشاد الوزير بزيارته للمحافظة وبالمدارس التي قام بزيارتها ومتابعتها وخاصه المجموعات الدراسية وأكد ان محافظه بنى سويف من أولى المحافظات التي قد فعلت القرار الوزاري وقدم سيادته الشكر لمعالي المحافظ شريف حبيب علي مساندته ودعمه للعملية التعليمية عامه وللمجموعات المدرسية خاصه.

كما قدم سيادته الشكر للأستاذ/ نبوي الدخني وكيل الوزارة علي تفعيل القرار الوزاري الخاص بالمجموعات الدراسيه وأكد أيضاً ان وكيل الوزارة من أوائل وكلاء الوزراء الذين قاموا بتنفذ وتفعيل القرار الوزاري.





محافظ سويف والوزير والقيادات الشعبية يفتتحان بعض المدارس ببنى سويف مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/25/2016 05:59:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.