Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

. موظف بمستشفي إهناسيا يضرب عن الطعام ويتهم الإدارة بـ«إضطهاده»


بني سويف ـ .. أسامة سليمان
دخل "موظف" بمستشفي إهناسيا المركزى ببني سويف، فى إضراب عن الطعام، عقب صدور قرار إدارة المستشفي بنقله من الإشراف على شبكة الغازات، وإلزامه بالعمل "معاون خدمة" فى أعمال النظافة.

كان العميد محمد نبيل، مأمور مركز شرطة إهناسيا، قد تلقي إشارة من نقطة المستشفي المركزى، تفيد بدخول "محمد محمد إسماعيل ـ 32 سنة" مقيم ببندر إهناسيا، موظف بالمستشفي فى إضراب عن الطعام، وإخطاره لأطباء قسم الإستقبال بذلك .


أنتقلت قوة من مركز شرطة إهناسيا للمستشفي، حيث تبين من أقواله، أنه دخل فى إضراب عن الطعام إعتراضاً على ما وصفه بإضطهاده "إدارة المستشفي" له وتواطئها مع مشرف العمال، الذى قرر نقله من الإشراف على شبكة الغازات إلى العمل معاون خدمة فى أعمال النظافة بالمستشفي.

وأشار، فى أقواله، إلى أن إدارة المستشفي وافقت على مقترح "م.م.ع" مشرف العمال، دون دراسة، لافتاً إلى أنه يعمل فى شبكة الغازات منذ 6 سنوات، وهو الأوحد بين عمال المستشفي الذى تم تدريبه بتكلفة مالية كبيرة على طبيعة هذا العمل، الأمر الذي سيؤدى لتعطل العمل بالمستشفي.

وأوضح أن مقترح مشرف العمال لا يهدف لمصلحة العمل، ولكنه يحمل بين طياته مجاملة لزوجته "ف.س" التى تعمل بالمستشفي وتم نقلها للعمل بـ"السويتش" وكذلك شقيقته "خ.م" التى نقلها لصيدلية "نفقة الدولة" بهدف إبعادهما عن أعمال النظافة التى هي طبيعة عملهن أساساً ـ حسب قوله.

وقامت إدارة المستشفي بإستدعاء سيارة الإسعاف وتم نقل "الموظف" للمستشفي العام لإستكمال علاجه بعد تدهور حالته الصحية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق
. موظف بمستشفي إهناسيا يضرب عن الطعام ويتهم الإدارة بـ«إضطهاده» مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/02/2016 03:54:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.