أخر الأخبار :

0
عمرو اللبودى
كرمت مستشفي بهيه عددا من نجوم الفن والاعلام والسياسه بالموتمر الدولي الثالث للخصوبه والعقم وذلك ضمن فعاليات الموتمر الدولي الثالث للخصوبه والعقم والذي تنظمه الجمعيه المصريه لرعايه الصحيه الانجابيه وبالتعاون مع مستشفي ادم الدولي للخصوبه والعقم


بحضور عدد من نجوم الفن والاعلام منهم الفنانه داليا البحيري، الفنان طارق لطفي ، الفنانه رجاء الجداوي ، الاعلاميه مروة صبري، مني العراقي ، لمياء فهمي ، هند رضا .

وبدا الحفل بكلمه الاعلاميه هند رضا الذي رحبت خلالها بالحضور واشادت بالانجازت الذي يقدمها المركز الدولي من اجل تسليط الضوء علي هذا النوع من الامراض .

واعلن الدكتور مدحت عامر استاذة الذكورة التناسل ان هذا العام سوف تحمل العديد من المفاجات العلميه والسارة في مجال احداث وسائل التشخيص وعلاج الامراض المسببه للعقم ومشاكل الانجاب .

وكرم خلال الحفل عدد كبير من الفنانين والاعلامين من بينهم الفنانه داليا البحيري ، رجاء الجداوي ، طارق لطفي ، الاعلاميه مني العراقي ، لمياء فهمي عبد الحميد ، مروة صبري ، هند رضا.

كما تم تكريم وليد حامد سكرتير عام الجمعيه المصريه ، المستشار طارق العوض المحامي بالنقض ، الشيخ سيد زايد عضو لجنه الفتوي بالازاهر الشريف ، مدحت عامر احد خبراء في مجال العقم احمد حسن مدير مستشفي بهيه
















إرسال تعليق

 
Top