Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

الكاتب محمد فخري جلبي تصبحون على وطن . . .


طيات الأتفاق الروسي الأمريكي بالنسبة للوضع الراهن في سوريا تحمل في جعبتها عدة أقتراحات وهي وعلى لسان المعتز بالخليفة أبو مصعب الكيماوي .. 

القضاء على ماتبقى من الشعب السوري ، أستيراد ذخيرة أوربية تستطيع نسخ جينات الشهيد وأرسالها عبر الأقمار الأصطناعية ليتمكن فرسان الديمضراطية من نسف تلك العائلة عن بكرة أبيها ، أستبدال شحنات الأغذية والأودية بقنابل يدوية وأفلام جنسية ، منح المقاتلين الأجانب من جميع الجنسيات رحلة ذهاب مجانية إلى الجنة تقدمة الخطوط الجوية الماليزية . 

هذه بنود الأتفاق على الصعيد الدولي ولكن على الصعيد الداخلي فأن الفيتو العربي ضد الحقوق العربية هو سلاح ذو حدين قهو يسحق الشعب في الداخل ويمنحهم صفة الأرهابين في الخارج . والقضية تنحر أمام ثائريها فالفشل يجتر الفشل وتحطيم أرادة الشعوب يملك ميزانيته الخاصة في موازنة الدول العربية . 

فأي حرية تبتغون وحكامكم قبل النوم يستأذنون أسيادهم في البيت الأبيض والكرملين عن السماح لهم بالسقوط فوق أسرتهم كالبغال قبل خمس دقائق من الموعد المحدد لهم بعد أن تمكنو من تسطيح أحلامكم وتأطير خطاكم ضمن حظائر الطاعة . وأي قرارات مجلس أمن تنتظرون وبائع الفودكا مستنفر لعدم وصول البيتزا الأمريكية لزبائنه السكارى جعجعة الثورة تمكن النظام من أمتصاصها عندما أمتطى الأكاديميون صهوة الكلمة وأستاجروا المنابر لألف ثورة قادمة . 

تصبحون على وطن خالي من الحثالة القومجية المتأوربة ، تصبحون على وطن بريء من نخبه الأكاديمية العميلة .
الكاتب محمد فخري جلبي تصبحون على وطن . . . مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/20/2016 08:19:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.