أخر الأخبار :

0

الأخطاء الجوية ويطول الحديث بشأنها ولكن لنذكر نقطتين فقط . . 
1- غارة جوية بالخطأ للطيران الأمريكي تفتك بعشرات الجنود السوريين في دير الزور (ويحمد فيصل القاسم Faisal Al-Kasim ربه أنها بالخطأ وإلا لقضت على الجيش بأكمله ) !! 

2- ثلاث عمليات جوية أمريكية تم من خلالها ألقاء الذخيرة والعتاد لداعش في العراق عن طريق الخطأ !! أما بالنسبة للحروب الطاحنة والتي دفعت أمريكا بشبابها وأستنزفت ميزانيتها لألف عام كامل والتي لو أراد التنين الصيني سحب أيداعاته في المركزي الأمريكي (السندات مقابل المبالغ الضخمة المستحقة ) لأنهار الأقتصاد الأمريكي خلال بضع دقائق أي خلال فترة تحضير بينزا أمريكا شهية . 

فنذكر من ملف الحروب أثنتان فقط حرب العراق .. تدمير العراق وتحويله إلى مستنقع من الدماء والفوضى بذريعة "الجمرة الخبيثة" والأسلحة النووية التي أطال وزير الخارجية كولن باول أمام مجلس الأمن قبل أسابيع من الغزو في سرد تفاصيلها، وعرض الصور والأدلة بشأنها، ولكن أكتشفو صدفة فداحة حماقتهم وبرروا خطئهم في القضاء على العراق دولة وشعبا بأنهم تمكنو من تحقيق (الديمضراطية) هناك !! حرب أفغانستان .. 

بدأت الولايات المتحدة وحلفاؤها العملية العسكرية في أفغانستان منذ عام 2001، ردا على هجمات 11 سبتمبر/أيلول الإرهابية. وهذه أطول حرب تخوضها الولايات المتحدة في تاريخها الحافل بالسقطات الأخلاقية ، من دون أن تتمكن من قهر المتطرفين المنتمين إلى حركة طالبان وكانت طالبان تسيطر على نحو 70 % من أراضي أفغانستان بحلول عام 2014 !!! 

يجب ان نصلي وندعو للولايات المتحدة التي تحبو على أرضية السياسة العالمية ليتمكن كافة الشعوب من مغفرة أخطائهم الجسيمة والتي حولت العالم إلى قطبين متنافرين أحدهما يبيع السلاح ويعم فيه الفساد الأخلاقي والمعنوي والقطب الأخر حيث وطأت أقدام أمريكا تحول إلى مقبرة جماعية ترفع العلم الأمريكي .. هدى الله الشقيقة أمريكا .

إرسال تعليق

 
Top