GuidePedia

0

كتب : حامد فيزي

أعلن قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج عن تحديد موعد اختبارات القبول للطلاب الجدد بالقسم الثلاثاء المقبل الموافق 4 / 10 / 2016م ، ويتضمن الاختبار مقابلة شخصية للطالب مع أساتذة في الإعلام لقياس مدى لباقة الطلاب وثقافتهم.
يذكر أن لجنة اختبارات القبول تتكون من أساتذة القسم بالإضافة الى أ. د عواطف عبدالرحمن استاذ الاعلام بجامعة القاهرة ، و د. محمد سعيد محفوظ رئيس مجلس أمناء مؤسسة ميديا توبيا و ا. حسن فودة المذيع بقطاع الاخبار و أ. هشام يونس رئيس تحرير بوابة الاهرام الإلكترونية .
من جانبها أعلنت أ. د عزة عثمان رئيس القسم أن اختبارات القبول بالقسم تستمر على مدار يومين الثلاثاء والاربعاء ( للتخلفات ) من الاسبوع المقبل .
وأضافت : أنه لن يتم قبول أكثر من 100 طالب وطالبة هذا العام ، مؤكدة أن المقابلات والاختبارات التي تجرى مع الطلاب تتم بشفافية ونزاهة ، و أنه سوف يتم إعلان نتيجة القبول بعد الانتهاء من التقييم مباشرة . 
مشيرة إلى أنه سوف يتم عقد حلقة نقاشية مع الطلاب بعنوان " نحو خلق جيل اعلامي متميز " على هامش اختبارات القبول للطلاب الجدد بهدف خلق جيل إعلامي يتميز بالكفاءة والفعالية ، و انطلاقا من إيمان القسم بدوره الهام في تنمية مهارات طلاب القسم

إرسال تعليق

 
Top