0

كتب / هاني رفعت و شيماء مصطفي

قالت نقابة الأطباء إنه استمرارا لمسلسل التعدي على الأطباء أثناء تأدية عملهم قام أهالي مريض بالاعتداء فجر الخميس8 سبتمبر على الأطباء وأطقم التمريض بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.


وقال الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الجيزة، اليوم الخميس، إن مريضا يعاني من أزمة قلبية حضر للمستشفى وقام الأطباء بعمل اللازم نحو إسعافه حتى استقرت حالته ثم طلب أهل المريض من إدارة المستشفى نقله إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر دون سيارة إسعاف وهو مايشكل خطوره على حياة المريض ولكن الأطباء رفضوا تحويل الحاله مما أدى إلى اعتداء أهالي المريض على الأطباء، وكسر ذراع ممرض، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وأضافت النقابة في بيان اليوم الخميس، أنه "حضر أحد أمناء الشرطة واستخدم سلاحه في التلويح بوجه الأطباء وطاقم التمريض، وطالبت الشرطة بحضور أحد الأطباء لعمل محضر بالواقعة بقسم الشرطة ولكن الأطباء رفضوا، لمخالفته تعليمات النقابة وأصروا على عمل المحضر بالمستشفي وقاموا بالإعتصام داخل المستشفي".

وتابعت النقابة أنه "على الفور حضر الدكتور محمد نصر، نقيب أطباء الجيزة وقام بالإتصال باللواء خالد شلبي مدير أمن الجيزة الذي حضر بصحبه مدير مباحث الجيزة وعدد من قيادات الداخليه لمتابعة الموقف وتم عمل محضر بواقعة الاعتداء على الأطباء داخل المستشفي وإرساله للنيابة للتحقيق".

إرسال تعليق

 
Top