Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

تجاهل بث مبارايات بعثة المنتخب المصرى البارالمبي تثير غضبهم وامتناعهم عن الظهور الاعلامى

كتبت أمل عبد الرحيم

رفض أبطال بعثة منتخب مصر البارالمبي التي شاركت فى دورة الألعاب البارالمبية بمدينة ريو دى چانيرو بالبرازيل خلال الفترة من ٧ الى ١٨ ستمبر ٢٠١٦، التصوير والظهور الاعلامى من القنوات الفضائيه وذلك بسبب تجاهل القنوات الفضائيه بث مباراياتهم خلال فترة البعثه رغم حصول المنتخب على١٢ ميدالية متنوعة ( ٣ ذهب - ٥ فضة - ٤ برونز ) فى الالعاب التاليه ( العاب القوى - رفع الاثقال - السباحة - تنس الطاولة - الكرة الطائرة جلوس ) والتى شاركت بها بعثة منتخب مصر .


حيث امتنع البطل شعبان يحي والحاصل على البرونزيه فى منافسات رفع الاثقال من التحدث والتسجيل مع اي قناه وتليفزيون مرددا عبارات انا اسف مش هسجل

كما قالت البطله فاطمه عمر الحاصله علي الذهبيه برفع الأثقال كنتوا فين واحنا بنجيب ذهب وبنحصد الميداليات انا مستغربه من التجاهل الاعلامى لينا ونحن حصدنا ما لم يستطيع الاسوياء حصاده .

ورفضت اللاعبة أمانى الدسوقى التصوير وبشده وقالت انا مش عارفه انتوا ليه عملتوا معانا كده انتوا اهتميتوا بالاسوياء واحنا لا ليه مش عارفه اقولكم اي ..

ورفضت والده اللاعبه أية الله أيمن التصوير مع إبنتها، وكذلك والد العداء مصطفى فتح الله الحاصل على الفضيه فى العدو ١٠٠ متر وقال مصكفي احنا اخبارنا كانت علي الفيس بوك بس واخبار من زملاءنا الصحافيين والرياضين فقط أين الاعلام من منافساتنا و نتائجنا .

وقالت رانده تاج الدين صاحبة الذهبيه برفع الأثقال أنا سعيده بالتجمع الشعبي واهلي وأصحابي وزملائي من نادى العزيمه انما لايهمنى الاعلام مثل عدم اهتمامه ببث مباراياتنا أنا لن أهتم بتواجدهم فنحن ليس للشو الاعلامى والسبوبات والمصالح .

كما رفضت بعثة فريق تنس الطاوله من التصوير نهائيا وقال البطل ايهاب فطير احنا مش قليلين احنا أقل مشارك لينا حصل على خامس وهذه نتائج ليست بهينه على المشاركه ببارالمبياد البرازيل أنا مش مصدق التجاهل الاعلامى .

والجدير بالذكر بأن من جانب اللاعبين والاداريين والفنيين امتنعوا عن الظهور فى القنوات الفضائيه والتى لم تبث مباراياتهم خلال الدوره ، وأعربوا عن حزنهم لغياب المسؤولين بمصر عن إستقبالهم بالمطار مساواة بالأسوياء حيث ما حققوه لم يحققه الأسوياء ، الا ان الاحتفال الشعبي كان أهم شئ وأسعدهم كثيرا ولم يكونوا متوقعيين هذا العدد من الجمهور والمحبين والمهنئيين والاهل والاحباب.








تجاهل بث مبارايات بعثة المنتخب المصرى البارالمبي تثير غضبهم وامتناعهم عن الظهور الاعلامى مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/24/2016 05:05:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.