Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

لقطات حصريه .. من داخل منزل البطله البارالمبيه بنت الاسماعيليه الرباعه "رانده تاج" بعد فوزها بالذهبيه بالبرازيل

كتبت أمل عبد الرحيم

تم التقاط صور من داخل منزل البطله بنت الاسماعيليه لاعبة منتخب مصر لرفع الاثقال الرباعه البارالمبيه "رانده تاج الدين محمود" الكائن بمنطقة الكيلو ٢ عزبة الكملى بالإسماعيلية لتنقل لكم مدى الفرحه العارمه من أسرتها بالفوز ، بعد أن حصلت على الميدالية الذهبية في وزن 86ك رافعة ثقلا قدره 130ك بفارق 10.5ك عن الرباعة الاردنية التي جاءت في المركز الثاني .

و بهذه الميدالية ظهرت مصر برصيد 8ميداليات في جدول الترتيب العام في المركز 28 ضمن77دولة متفوقة علي ايطاليا وتركيا والسويد والنرويج والهند ، وتم عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية للمرة الثانية في دورة ريو.

أعرب "عصام تاج الدين" أخو رانده عن سعادته البالغه التى لا توصف بأخته وهى تتوج وترفع علم مصر فى البرازيل كأول سيده تحصد الذهبيه لمصر بالبارالمبياد وثانى ذهبيه بعد البطل شريف .

وفى حديثه مع رانده بعد عودة المنتخب المصري للاسوياء دون ان يحصد الابطال ذهبيه توعدت رانده برفع العلم المصرى والنشيد الوطني لمصر وكالعاده اوفت بوعدها .

اضاف عصام بان رانده كانت حلم مصر والشارع الاسماعلاوى باكمله والفرحه المنتظره ونادى العزيمه حيث بدأت ممارسة الرياضة عام ٢٠٠١ عن طريق هذا النادى العريق، وكان زملائي دائما ما يقولون لي املنا فى اختك تفرحنا ،وبدعوات الاهالي والاقارب والجيران ومصر كلها وبثقة فى الله عز وجل وجهد رانده ودموعها الغاليه استطاعت وليس فقط الفوز بل وبتحطيم الرقم العالمى والاوليمبي برفع ثقل ١٣٠ كيلو .

ويأمل "عصام " أن يتم توظيفه في المصرية للاتصالات خصوصا ان والده كان يعمل بها مدة ٢٧ عاما قبل المعاش ، والاهم ان فيها اخته رانده وتلعب باسم نادى المصرية للاتصالات الان، وانه متخرج من دبلوم صنايع قسم تشغيل علي الماكينات سنة 2008/2009 ونفسه ان يعمل في المصرية.

كما قال والدها الحاج " تاج الدين محمود " فى كلمته بأنه سعيد جدا وفخور بإبنته التى حققت حلم مصر وفرحة قلوب الملايين وخصوصا شعب الاسماعيليه .
وأنه كانت رانده ملتزمه بالتدريبات وبالمعسكرات وبالنظام الغذائي وكانت في تركيز تام لاحراز الذهبيه وان لا تقل عن هذا المستوى الذي طالما ما تعودنا عليه منها .

واضاف بأنها تاهلت الى دورة الالعاب البارالمبية بالبرازيل ريو دى جانيرو ٢٠١٦ عن طريق بطولة افريقيا بالكونغو عام ٢٠١٥ والتى حصلت فيها علي الذهبيه .

كما أعربت "صفاء" عن سعادتها بفوز اختها الجميله رانده والتى ادخلت الفرحه قلوبنا وهذا ليس بجديد عليها فهى فهى دائما ماتحصد الذهب والفرحه الاكبر هى تحطيم الرقم العالمى وتسجيل رقم اوليمبي جديد بميزان ٨٦ ك.

والجدير بالذكر انه انضمت رانده الي صفوف منتخب مصر فى عام ٢٠٠٥ وحصلت على البطولات الاتية :-
الميدالية الذهبية ببطولة العالم بكوريا عام ٢٠٠٦ ( ناشئات ) 
الميدالية الفضية ببطولة العالم بكوريا عام ٢٠٠٦ ( عمومى )
الميدالية الذهبية بالبطولة العربية بمصر عام ٢٠٠٧
الميدالية الفضية بدورة بكين عام ٢٠٠٨
الميدالية الذهبية ببطولة فزاع بالامارات عام ٢٠١٠
الميدالية الذهبية ببطولة فزاع بالامارات عام ٢٠١٢
الميدالية الفضية بدورة لندن عام ٢٠١٢
الميدالية الذهبية ببطولة فزاع بالامارات عام ٢٠١٣
الميدالية الذهبية ببطولة العالم عام ٢٠١٤ 
الميدالية الذهبية ببطولة فزاع بالامارات عام ٢٠١٥
الميدالية الذهبية ببطولة افريقيا بالكونغو عام ٢٠١٥
الميدالية الذهبية ببطولة فزاع بالامارات عام ٢٠١٦

الف مليون مبروك لبطلة مصر والعالم العربى .



لقطات حصريه .. من داخل منزل البطله البارالمبيه بنت الاسماعيليه الرباعه "رانده تاج" بعد فوزها بالذهبيه بالبرازيل مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/14/2016 05:01:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.