Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

اجتماع الادارة المركزيه لشئون محافظة الغربية لحصر جدول الأعمال والبدء بالتفيذ..

شيماء النقباسي

بنااء على توجيهات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية عقد اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والعميد أيمن الشرقاوى رئيس الادارة المركزيه لشئون مكتب المحافظ اجتماع بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لاستعراض القرارات المطلوب تنفيذها والتى تم مناقشتها فى اجتماع مجلس المحافظين حيث تم توجيه مديرى مديريات الخدمات على مستوى المحافظة بسرعه عمل حصر لجميع منافذ بيع السلع الغذائية والتأكد من مدى توافر السلع الغذائية بها وخاصة بالقرى الاكثر بعدا فى المسافه والاكثر احتياجا وحصر جميع المشروعات الجارى تنفيذها والجاهزة للافتتاح والمشروعات المتوقفه وأسباب توقفها وذلك خلال الفترة من 10/7/2015 الى 30/9/2016 وكذا أيضا حصر جميع الاراضى الغير مستغلة والمملوكه للدولة للاستفادة منها فى انشاء وحدات اسكان اجتماعى واستثمارى أو اقامه مدارس عليها لتقليل الكثافه بالفصول كما تم التوجيه لهيئة الابنية التعليمية بالغربية بوضوع أولويات فى انشاء المدارس لتغطية جميع المناطق على مستوى المحافظة والحد من كثافه الفصول بالمدارس كما شدد على مسئول التربية والتعليم بالغربية بالعمل على الاستعداد الكامل لبدء العام الدراسى قبل بدايته بأسبوعين على الاقل حتى يتم تلافى أى مشكلات تواجه التلاميذ .. 

وخلال الاجتماع تم التوجيه بحصر جميع المشروعات المتوقفه بسبب التمويل لمخاطبه الجهات المعنيه لتمويلها والبدء فى تنفيذها .. كما تم التوجيه أيضا بحصر جميع المشروعات المركزية والتى تقوم بتنفيذها الدولة لمتابعه تنفيذها وتذليل أى عقبات تواجه هذه المشروعات .. 

كما تم التوجيه بعمل خطة لمواجهه هطول الامطار فى فصل الشتاء وانشاء غرفه عمليات لتلافى حدوث أى أزمه قبل حدوثها .. وكذا أيضا تم التنبيه على شئون البيئة بعمل غرف عمليات لادارة الازمات للحفاظ على البيئة من التلوث وخاصة فى موسم حصاد الارز .. 

وخلال الاجتماع تم التوجيه بعمل اجراءات تنفيذ الكروت الذكية للمنشأت وحصر العدادات الكودية المخالفه لتحصيل رسوم نظافه عليها وكذا حصر جميع محطات المياه الاهليه الغير مرخصة للحفاظ على صحة المواطنين .. 

وفى نهاية الاجتماع تم تكليف ادارة المتابعه الميدانية بالمحافظة بالمتابعه المستمرة لمحطات الوقود لوقوف على مدى توافر الوقود لتلافى حدوث عجز وازدحام للمحطة وعمل استطلاع للرأى للتعرف على مدى رضاء المواطنين عن الخدمه المقدمه بمحطات الوقود .. حضر الاجتماع اللواء ابراهيم عوض نائب مدير أمن الغربية وعدد كبير من القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة..






اجتماع الادارة المركزيه لشئون محافظة الغربية لحصر جدول الأعمال والبدء بالتفيذ.. مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/28/2016 06:27:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.