Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

اجتماع المكتب التنفيذى لمحافظة الفيوم


كتب/صلاح السكرى 
اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة محافظ الفيوم الأربعاء 28/9/2016 عُقد اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم برئاسة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، وبحضور اللواء قاسم حسين مدير الأمن ، واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة ، والعميد محمد عزمى المستشار العسكرى ، ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن ووالقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
وتم خلال الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة المقبلة في كافة القطاعات ، وقرر المجلس التنفيذي اعتماد الميرانية العامة للديوان العام للمحافظة للعام المالي 2016/2017 .
وأكد محافظ الفيوم على ضرورة تميز العمل بالجدية والسرعة اللازمة لإنجاز مصالح المواطنين ، مشدداً على أنه لن يسمح بالتباطوء في اتخاذ القرارات بالقضايا الملحة ، وسيتم محاسبة المسئولين المتقاعسين عن تأدية مهام عملهم ، وفي الوقت نفسه سيتم تدعيم كل مسئول يقوم بأداء واجباته على الوجه الأكمل.
وأضاف المحافظ أن المعيار الرئيسي لتقييم أي مسئول سيتوقف على سرعة تتنفيذه للمهام المنوط بها ، ومدى رضاء المواطن عن أداء عمله ، مطالباً جميع المسئولين بتيسر الإجراءات على المواطنين.
في قطاع الطرق ، أشار المحافظ إلى عدم السماح بإجراء أي أعمال حفر في الشوارع عقب الانتهاء من أعمال الرصف ، لافتاً إلى أن ذلك يعد إهداراً للمال العام ، وسيتم تحويل أي مسئول يرتكب هذه المخالفة إلى النيابة العامة.
وفي قطاع الري ، شدد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم على ضرورة توزيع مياه الري بين المواطنين بعدالة ، وأصدر المحافظ توجيهاته إلى مسئولي الري بالتنسيق مع الأهالي بإزالة أي مخالفات علىى الترع والأبحر والتي تؤدي إلى عدم الوصول مياه الري إلى النهايات ، مشيداً بتعاون قوات الشرطة الدائم مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في كافة القطاعات.
اجتماع المكتب التنفيذى لمحافظة الفيوم مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/28/2016 07:15:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.