Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

وزير الرياضة يحضر جلسة "عودة الجماهير وشغب الملاعب " بلجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب


كتبت أمل عبد الرحيم

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والتى عقدت ظهر اليوم الثلاثاء بمجلس النواب؛ لمناقشة قضية "عودة الجماهير وشغب الملاعب" بحضور المهندس فرج عامر رئيس اللجنة ومجموعة من أعضاء اللجنة واللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية للأمن العام ، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية.


وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة فى افتتاح الجلسة على أن قضية عودة الجماهير المصرية للمدرجات تأتى فى أولويات القضايا التى تهم الرأى العام والأندية الشعبية، وينبغى تضافر كل الجهود لعودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات مع القضاء على ظاهرة الشغب.

فيما استعرض المهندس خالد عبد العزيز المجهودات التى بذلت لحضور الجماهير المصرية فى مباريات فريقي الأهلي والزمالك في إطار البطولة الإفريقية لأبطال الدورى، بالإضافة إلى حضور الجماهير لمباريات منتخب مصر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالجابون، مبينا أن بعض من الجماهير التى حضرت مباريات الأهلي والزمالك قد أساءت التصرف الأمر الذى لم يشجع عودة الجماهير للمدرجات.

وأكد وزير الرياضة على أهمية عودة الجماهير إلى المدرجات من خلال إعداد خطة كاملة لذلك، وأن استمرار المسابقة سيساهم في حل المشكلة تدريجيا، لافتا أن هناك من يسعى لإحداث الإثارة والبلبلة من خلال جماهير كرة القدم، حيث تتعلق عودة الجماهير بالعديد من الأمور الاجتماعية والسياسة والاقتصادية.

وفى هذا السياق، أعلن وزير الرياضة أنه سيتم إرسال أسماء 6 استادات رياضية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لاستضافة الجماهير بهم حيث أن تلك الإستادات مجهزة على أعلى مستوى من درجات التأمين، وأن اتحاد الكرة سيكون عليه تحديد المباريات التى يحضرها الجماهير وفقا لطلبات الأندية المشاركة بالدوري.

كما تطرق الوزير فى حديثه إلى مباريات المنتخب القومى لكرة القدم فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وحضور الجماهير للمباريات التى ستقام بمصر ومنها مباراة الكونغو فى 7 نوفمبر القادم، بالإضافة إلى حضور الجماهير لبطولتى كأس عالم ستستضيفهم مصر العام القادم فى كأس العالم للشباب فى الطائرة تحت 23 عاما، وكأس العالم للسلة تحت 19 سنة.
وزير الرياضة يحضر جلسة "عودة الجماهير وشغب الملاعب " بلجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/07/2016 05:59:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.