أخر الأخبار :

أخر الأخبار

فيديو

0
فاجأت النجمة العربية سوزان نجم الدين عشاقها في الوطن العربي باطلالة جديدة، من خلال نشرها لصورها في حفل إطلاق مسلسل “شوق” والذي كانت قد وقعت منذ يومين على عقد مشاركتها ببطولته.

بأناقة وعصرية فائقتين، أطلت نجم الدين على جمهورها قالبة المشهد المعهود في حفلات الاطلاق، فبدت لأعين محبيها كساحرة تطلّ بمظهر نجمة عالمية، ففستانها أسود أنيق جريء بعصريته بسيط وخلّاق في آن، اسباني الهوى تعكس عليه من وجهها الذي انكشف نوراً بعدما ارتدّ شعرها الى الخلف ببساطة وعصرية جعلها هوليودية تارة وملكة أوروبية تارة أخرى. (بحسب تعبير معجبيها)


مفاجأة جميلة هذه الإطلالة من نجمتنا سوزان نجم الدين فبعدما عودتنا على اطلالة مارلين مونرو فإذ بها تفاجئنا اليوم بمظهر يحمل توقيع عالمي معاصر.

هي نجمة الأدوار الصعبة والمركبة لم تختر في مسلسلها الجديد “الشوق” دور أقل تركيباً، فمما لا شك به أن هذه السبية الواقعة في قبضة داعش لن ترضى الا بنقل أشد الصور للسبايا ومعاناتهم، أي دور يعتمد على المعاناة النفسية والجسدية بأقصى درجاتها فلا عجب أن تختار المخرجة رشا شربتجى سوزان نجم الدين لهذا الدور فهي تعلم وهي المخرجة المتطلبة أن نجم الدين هي من أكثر ممثلات العالم العربي دراميةً في الاداء وإظهار الشخصية بكافة مركباتها.


إرسال تعليق

أخبار التقنية

 
Top