Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

د.ناديا شعيب سيده أعمال لبنانيه تصنف الاقوى عربيا لعام ٢٠١٦


عديدات هن اللبنانيات اللواتي سطع نجمهن في سماء المجال السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي والطب.. هؤلاء النساء استطعن تحقيق التميز، ففرضن على دول العالم احترامهن وتقديرهن نظير عبقريتهن ونبوغهن، وتمَكـَّنَّ بمهارة من تقديم صورة جد مشرفة عن وطنهن الأم. بهذه الكلمات عبرت الدكتورة ناديا شعيب عن فخرها بعد تصنيفها ضمن أقوى 100 سيّدة أعمال عربية لعام 2016.

فبعد أن صنفت عام 2014 ضمن أقوى 100 سيّدة أعمال عربية .. ها هي اليوم مجددا سيّدة الأعمال اللبنانية الدكتورة ناديا شعيب تصنف ضمن أقوى 100 سيّدة أعمال عربية في تصنيف “فوربس الشرق الأوسط” 2016.

وكشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمتها السنوية لأقوى 100 سيدة أعمال في الدول العربية. وتمثل الوجود اللبناني في قائمة فوربس الشرق الأوسط هذا العام من خلال سيدة الأعمال، ناديا شعيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة كلينغروب هولدينغ القابضة الرائدة في قطاع ابحاث وتطور الرعاية الصحية في الشرق الأوسط و أفريقيا، من حيث تصميم البحث والتنفيذ، والكتابة، والاحصاءات والجودة والخدمات اللوجستية والاتصالات والإدارة.

وبالنظر إلى القطاعات التي تعمل فيها أقوى 100 سيدة أعمال عربية فقد احتلت الدكتورة شعيب المركز الوحيد الخاص بالقطاع الصحي.

يذكر أن الدكتورة شعيب تحمل الجنسيتنين اللبنانية – الفرنسية …ولها باع طويل في العمل الانساني حيث أسست جمعية تحمل اسم والدها بعد ان غيبه الموت وهي مؤسسة محمد شعيب الخيرية HOPE mcf الخيرية منذ 10 سنوات التي تهتم بمجال الرعاية الصحية، والتعليم، وتمكين المرأة والجوع”.
د.ناديا شعيب سيده أعمال لبنانيه تصنف الاقوى عربيا لعام ٢٠١٦ مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/22/2016 06:10:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.