Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

"وصلنا للعالميه " في قريه بدر حسون البيئيه من تنظيم Orchidea للزميله ريتا منصور

بدر حسون اسم امتزج بالطبيعه فحافظ على بيئتها حينما الحياه قاسته الا انه تحدى الصعاب وكسر كل القيود هو الرجل الحق الذي يتمتع بأخلاق حميده وتغمر المحبه قلبه الدافىء حيث فاض بها على اولاده واحفاده فصمم قريه بيئيه لينعموا بها لكن حلمه فاق وتخطى حدود الخيال فدخل كتاب غينيس وأصبحت القريه البيئيه العالميه هكذا العظماء في لبنان يحولون الاراده الى طاقه انه فخر لبنان الذي رفع راس بلده عاليا حيث طرابلس العريقه فخان الصابون الذي ضج أرجاء المدينه الاصيله فكانت قريه بدر حسون البيئيه التي دخلت الخارطه السياحه الديبلوماسيه العالميه . 
حول الاعشاب الى زيوت وصابون وعطر ومستحضرات تجميل يستخرجها البدر قبل بزوغ الفجر 
هو الذي يتمتع بالصدق والمصداقيه عنوانه حاول بعد سنوات عده من العناء ليلاقي حلول لجميع الحالات المستعصيه خاصه الجلديه 
انتشر صابون بدر حسون ولاقى شهره واسعه واصبح يباع عالميا ومعتمد من قبل افخم الفنادق عبر العالم .


نظمت الزميله ريتا منصور صاحبه شركه Orchidea لتنظيم المناسبات التي تمتاز بالمصداقيه والدقه وتصنف من الأوائل على الساحه اللبنانيه ، وبالتعاون مع قريه بدر حسون البيئيه يوما أطلق عليه "وصلنا للعالميه" ، ريتا منصور أحبت أن تحتفل بهذا النهار مع الصحافه اللبنانيه حيث بيتها ضمن الزملاء من كافه الوسائل اللبنانيه والعربيه ، فكانت فكرتها المميزه حيث الابداع أن يكون نهارا طويلا صديقا للبيئه . تخلل هذا النهار جوله في القريه البيئيه للدكتور بدر حسون وورشه عمل للزوار لصناعه أشكال الصابون ، وجوله في أكبر متحف للصابون في العالم الذي يتضمن أكثر من ١٤٠٠ صنف من الصابون والزيوت والكريمات ، وجلسات للتدليك ورسم الحنه وذلك على أيدي أهم الاخصائيين في قريه بدر حسون البيئيه. وتميز هذا اليوم بعرس قروي وغذاء على شرف الحضور في مطعم القريه الصحي الذي يمتاز بالطعام الصحي والطبيعي . 
وقدم آل حسون تذكارات للحضور وكرم الزميله ريتا منصور بساعه مرصعه بالالماس على جهودها التي بذلتها في تنظيم يوم عالمي سطر بتاريخ لبنان. 
نتقدم من الزميله ريتا منصور بالشكر والتقدير والاحترام الذي يكنه الجميع لها ونتمنى لها دوام النجاح في كل ما تقدمه من أعمال مميزه تشبهها قلبا وقالباً.







"وصلنا للعالميه " في قريه بدر حسون البيئيه من تنظيم Orchidea للزميله ريتا منصور مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 9/20/2016 05:50:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.