0
عمرو اللبودى


تصور المطربة الشابة «أنجى أمين» نجمة برنامج المواهب«ذا فويس» كليب أغنيتها الجديدة والذى يحمل عنوان "مجنونة بيه" والذى جائت ضمن البومها الغنائى «لعبة مكسره".
اغنية «مجنونة بيه»من انتاج قناة طرب هيتس و الذي يعد اول كليب تنتجه القناة ،كما تستعد "نجي" لطرح الكليب خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال اسبوعين تزامنا مع انتاج الكليب .


وقامت "انجي" بالتعاون مع عدد كبير من صناع الأغنية فى تنفيذ أول ألبوماتها لحرصها على تقديم نوع وشكل جديد من الاغاني والمزيكا، عبرت انجي عن سعادتها بتقديم تلك الاغنيه التي تراها مختلفه بشكل كامل عنها ،وأكدت أنها ستكون بمثابة مفاجأة لأنها لون مختلف عن ما تقدمه وتتمنى أن ينال اعجاب الجمهور .


واضافت إنجي أن الألبوم استغرق وقتا طويلا في الإعداد والتحضير له خصوصا وأنه من إنتاجي الخاص وقد اخترت هذه المرة أن أتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ، وانتهت انجي من الالبوم وتتمني أن يحظي باعجاب الجمهور الذي يتنظر البومها الاول .


الكليب مجنونه بيك اخراج ممدوح زكي ، مدير التصوير رامي عادل ، مخرج منفذ فتحي السيد، استايلست مصصطفي شيتوس، ادارة الاعمال حسن حواكه مدير العلاقات العامة بقناة طرب هيتس حمو درويش.


















إرسال تعليق

 
Top