Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

اليوم.. حملة موسعة للكشف عن تعاطى المخدرات لـ4000 من سائقى حافلات المدارس


كتب /أسامة سليمان 
يبدأ صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى اليوم، الأحد، حملة الكشف عن تعاطى المخدرات بين السائقين داخل المدارس، وذلك للعام الثالث على التوالى، التى تستهدف الكشف على 4 آلاف سائق للحافلات المدرسية خلال العام الدراسى الجديد.
وقال عمرو عثمان، مدير الصندوق، إن الحملة تتم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للمرور ووزارة الصحة، استعدادا لبدء عمليات الكشف، وذلك للعام الثالث على التوالى وتستهدف بشكل أكبر المدارس الخاصة التى لديها "أتوبيسات للطلاب".
ووجهت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، الخميس الماضى، إلى ضرورة تنظيم حملات كشف عشوائى على سائقى حافلات المدارس، للتأكد من عدم تعاطى السائقين للمخدرات، لافتة إلى أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات رئيس الوزراء، بضرورة تكثيف حملات الكشف على المخدرات بين سائقى حافلات المدارس.
وأعد صندوق مكافحة الإدمان بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، قاعدة بيانات لسائقى حافلات المدارس على مستوى الجمهورية، وستواصل اللجنة عملها فى إجراء التحاليل الطبية للسائقين داخل مقر المدارس.
وأشار عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، إلى أن الخط الساخن رقم "16023" يواصل تلقى شكاوى الأهالى والأسر بشأن اشتباههم فى تعاطى سائقى أتوبيسات المدارس للمخدرات، وأنه يتم حاليًا استقبال المكالمات للتعامل مع أى سائق يثبت تعاطيه للمخدرات.
اليوم.. حملة موسعة للكشف عن تعاطى المخدرات لـ4000 من سائقى حافلات المدارس مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/16/2016 05:37:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.