أخر الأخبار :

أخر الأخبار

فيديو

0

كتبت أمل عبد الرحيم

معالى الدكتور عيسى بن حميد الشمرى يترأس وفد المملكة العربية السعودية فى مؤتمر التخطيط الاستراتيجى للمشروعات والذى سيقام بالثامن عشر من اكتوبر الجارى بفندق سقير بالدقى وقد أعلن سيادته تلك المشاركة التى جاءت من الاهمية الاقتصادية للمؤتمر فى دفع عجلة الاقتصاد المصرى من خلال جذب رجال المال والاعمال ،كما جاءت مشاركته ايمانا منه فى تعزيز العلاقات بين البلدين والتاكيد على أن مصر والسعودية بلدين شقيقين وتربط بينها الكثير من القضايا ذات الاهتمام المشترك.


وعلى هامش المؤتمر الصحفى الاول لمؤتمر التخطيط الاستراتيجى للمشروعات يلقى الشمرى كلمة رسمية تعبر عن اهمية انعقاد المؤتمر وكيفية الاستفادة من التخطيط الاستراتيجى للمؤسسات وادارة الاداء للموارد البشرية .
كما سيتم تكريم معالى الدكتور عيسى الشمرى رئيس وفد المملكة العربية السعودية فى مؤتمر التخطيط الاستراتيجى للمشروعات تثمينا لدوره الرائد فى مجال التخطيط الاستراتيجى وادارة الاداء للموارد البشرية .

وقد اعرب المهندس احمد ابراهيم الرئيس التنفيذى للمؤتمر عن بالغ امتنانه وسعادته بمشاركة معالى الدكتور عيسى الشمرى لانه يمثل قامة علمية كبيرة ومشاركته ستكون دفعة قوية فى نجاح المؤتمر.

كما اوضح الكاتب الصحفى مصطفى ابوزيد المستشار الاعلامى للمؤتمر عن اهمية مشاركة الدكتور عيسى بن حميد الشمرى بمؤتمر التخطيط الاستراتيجى للمشروعات لما له من اسهامات قيمة فى مجال التخطيط الاستراتيجى وادارة الازمات للموارد البشرية كما له العديد من الابحات التى لها اكبر الاثر فى هذا المجال وانه لاضافة كبيرة انه يكون ضمن الكوكبة المتميزة المشاركة بقوة فى المؤتمر

إرسال تعليق

أخبار التقنية

 
Top