GuidePedia

0

كتب: حمادة جعفر
تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم القبض على شخص ينتحل صفة مأذون شرعى يعمل فى تزويج القاصرات.
كانت معلومات قد وردت للواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم تفيد بقيام مؤمن عبدالفتاح فرج 40 سنة حاصل على ليسانس شريعة وقانون ولا يعمل بوضع لافتة على إحدى الشقق بقرية دفنو التابعة لمركز «إطسا» ودون عليها «عبارة مأذون شريعى».


كشفت تحريات المقدم أحمد الصاوى رئيس مباحث الأموال العامة بالفيوم تحت إشراف العميد حسام عبد اللطيف مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة أن المتهم استغل علم المواطنين بحصوله على ليسانس الشريعة والقانون وأوهم بأنه تم تعيينة مأذونا شريعيا بخلاف الحقيقة. وأشارت التحريات إلى أن المتهم كان يقوم بتزويج القاصرات من بعض المحافظات إلى جانب القاصرات من القرى النائية بمحافظة الفيوم.

وأكدت تحريات " الصاوي " أن المتهم ضبط بحوزته نحو 6 دفاتر عقود زواج ممهورة بخاتم شعار الجمهورية و180 شهادة صحية خاص بفحص المقبلين على الزواج وعشرات من بطاقات الرقم القومى وشهادات الميلاد وكذلك قسائم طلاق.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم غير مسجل بنقابة المأزونين الشرعيين وأنه فقط حاصل على ليسانس الشريعة والقانون بجامعة الأزهر وأنه استغل ذلك ووضع لافتة على شقة بالدور الأول ادعى من خلالها أنه مأزون شرعى على خلاف الحقيقة.
تم عمل محضر له واحيل الي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

إرسال تعليق

 
Top