أخر الأخبار :

أخر الأخبار

فيديو

0
وليد شفيق
أعلن الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب ورئيس مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام أنه تم اختيار المذيعة رشا الخطيب لتقديم حفل "اليوم الليبي" والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان اتحاد المنتجين العرب في دورته الخامسة خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر المقبل تحت شعار "رؤية عربية واحدة ..نحو اعلام وفن عربي مهني" بمشاركة الاتحاد العام للمنتجين العرب وجمعية منتجي التلفزيون والاذاعة والسينما والمسرح والشعبة العامة للاعلام ومنتجي الاذاعة والتلفزيون.
وقال أبو ذكري إنه من المقرر أن يحضر فعاليات "اليوم الليبي" وزير الإعلام الليبي خالد نجم، رئيس اتحاد المنتجين الليبيين وعدد كبير كبار المسئولين في الدولة الليبية ونخبة كبيرة من الفنانين على رأسهم ناصر المزداوي،لافتا إلي أنه من المقرر أن يتضمن "اليوم الليبي" العديد من الفعاليات الفنية.
وكان قد تم اختيار رشا الخطيب مؤخرا للإنضمام لعضوية لجنة تحكيم مسابقة ملكات جمال العرب لعام 2017 في دورتها العاشرة،ومن المقرر أن يتم اختيار ملكة جمال العرب في ديسمبر المقبل.
كما شاركت رشا أيضا بالأداء التمثيلي مع عدد من الفنانين في أوبريت "هنفضل أهل"،الذي تم تقديمه خلال الاحتفالية التي أقامها اتحاد المنتجين العرب مؤخرا،تحت عنوان "شكرا السعودية"،على مسرح جامعة مصر بالسادس من أكتوبر.


إرسال تعليق

أخبار التقنية

 
Top