Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

فيفيان مراد من المغرب العربي إلى مصر وتغني مصر عظيمة

وليد شفيق

اسبوع حافلاً قضته النجمة فيفيان مراد مليء بالحفلات والمقابلات الإعلامية متنقله مابين المغرب وتونس ثم ختمتها في ام الدنيا مصر.
البداية كانت من تونس حيث أحيت فرح آحدى العائلات التونسية المعروفه وغنت للعروسين عدد كبير من الاغاني التى اشعلت حماس محبيهم من الحضور .
المحطة الثانية كانت من نصيب اهل المغرب ، وفي واحدة من أقوي الحلقات كان الجمهور المغربي على لقاء مع فيفيان مراد التى ولأول مرة ترتدي القفطان المغربي وذلك أثناء تسجيلها حلقة من برنامج" تغريدة" على القناة المغربية الاولي وبمشاركة النجم اللبناني رياض العمر حيث أشعلا المسرح بتقديم الأغاني اللبنانية ورقصا سوياً الدبكة لتكون بالفعل من أقوي الحلقات لهذا الموسم .
كما التقت فيفيان بجمهورها المغربي مرة ثانية من خلال حلقة مباشرة عبر اذاعة "شدا اف ام" تحدثت فيها عن آخر أعمالها كما حيت الجمور المغربي وغنت لهم "غلطانة" للمغربي سعد لمجرد والتى اتقنت غنائها فهي تجيد الغناء بلهجة المغربية.
وكما يقال خنامها مسك، فكان الختام من نصيب ام الدنيا ،فبدعوة من آهل الإعلام تواجدت فيفيان في مصر ولمدة يومان التقت بها مع عدد كبير من الصحفيين المصريين وذلك من أجل الاحتفال باغنيتها مصر عظيمة والتى انتجتها شركة "لايف ستايلز ستوديو"، وتبعتها بعدد من اللقاءات التلفزيونية ، هذا بخلاف غنائهامن امام الاهرامات وبحضور عدسات المصورين أغنيتها "مصر عظيمة" .
فيفيان اصرت وقبل مغادرتها مصر على زيارة مستشفس سرطان الاطفال 57357 ومتابعة الحالة الصحية لهولاء الاطفال وتوزيع الهدايا عليهم وتمنت لهم الشفاء العاجل.








فيفيان مراد من المغرب العربي إلى مصر وتغني مصر عظيمة مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/08/2016 10:08:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.